Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نهائي البطولة العربية 2023.. موعد المباراة وتفاصيل مشوار اله

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال نهائي البطولة العربية 2023.. موعد المباراة وتفاصيل مشوار اله، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:47 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

كتب: هند عواد

يلتقي النصر والهلال السعودي، في نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، غدًا السبت، في تمام الساعة 6:00 مساءًا.

بدأ النصر السعودي مشواره في البطولة العربية، بالتعادل مع الشباب السعودي، ضمن منافسات دور المجموعات بالمجموعة الثالثة، وفاز في الجولة الثانية على الاتحاد المنستيري بنتيجة 4/1، وتعادل النصر السعودي مع الزمالك في الجولة الأخيرة بنتيجة 1/1.

تأهل النصر السعودي، كثاني المجموعة الثالثة، ليواجه الرجاء المغربي في ربع النهائي، ويفوز عليه بنتيجة 3/1، وتمكن النصر من الفوز على الشرطة العراقي في نصف النهائي بنتيجة 1/0، والتأهل للنهائي دون أي هزيمة.

طريق الهلال للنهائي، بدأ الهلال السعودي مشواره في البطولة العربية، بتعادل مع الأهلي السعودي 0/0، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والهزيمة في الجولة الثانية من السد القطري بنتيجة 3/2، وفاز الهلال على الوداد المغربي في الجولة الأخيرة بنتيجة 2/1.

تأهل الهلال السعودي، كثاني المجموعة الثانية، ليواجه الاتحاد السعودي في ربع النهائي، ويفوز عليه بنتيجة 3/1، وتمكن الهلال من الفوز على الشباب السعودي في نصف النهائي بنتيجة 3/1.

52.167.144.163 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ نهائي البطولة العربية 2023.. موعد المباراة وتفاصيل مشوار اله نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *