Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الإغاثية الـ 18 لضحايا زلزال تركيا والسادسة للسودان

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتجسيداً للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة العربية السعودية.

غادرت مطار الملك خالد الدولي، أمس، الطائرة الإغاثية السعودية الـ18 متوجهة إلى مطار غازي عنتاب في جمهورية تركيا، تحمل على متنها أكثر من 32 طناً من المعدات والأجهزة الطبية. ويأتي ذلك ضمن الجسر الجوي الإغاثي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة متضرري الزلزال في سورية وتركيا.

كما سيّر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من ميناء جدة الإسلامي، أمس، الدفعة السادسة من الجسر البحري الإغاثي السعودي متوجهة إلى ميناء سواكن السوداني في ولاية البحر الأحمر بجمهورية السودان الشقيقة.

وتشتمل الشحنة الجديدة على مواد طبية تم نقلها إلى ميناء الملك عبدالعزيز بجدة عبر 60 شاحنة كبيرة مبردة، وذلك للإسهام في تخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حالياً، وتأكيداً للدور الذي تضطلع به المملكة في مدّ يد العون للدول الشقيقة والصديقة خلال مختلف الأزمات، وتدل على عمق العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *