Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

هكذا عقبت الفصائل الفلسطينية على استشهاد أحمد طه في سلفيت

أصدرت فصائل فلسطينية، اليوم الخميس 27 أبريل 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على استشهاد الشاب أحمد طه برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة سلفيت.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت “سوا”:

حركة فتح:

“فتح” تنعى شهيدها الضابط أحمد يعقوب طه

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، شهيدها الضابط أحمد يعقوب طه، الذي أعدم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرب سلفيت.

وأضافت “فتح”، في بيان صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، أن جريمة إعدام الضابط في الأجهزة الأمنية الفلسطينية أحمد طه؛ هي استكمال لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا، مؤكدة أن شعبنا سيتصدى لكافة سياسات الإرهاب الممنهج التي تستهدف جميع مكوناته، وفي مقدمتهم؛ منتسبو الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

ودعت المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري، ومحاسبة الاحتلال على جرائمه، محملة حكومة الاحتلال مسؤولية تصعيده بحق شعبنا

الجهاد الإسلامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الشهيد أحمد طه من سلفيت

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين: أحمد يعقوب طه (39 عاماً)، من بلدة بديا بسلفيت، الذي ارتقى إثر جريمة إعدام بشعة برصاص جنود الاحتلال قرب مستوطنة “أرئيل” شمالي الضفة المحتلة عصر اليوم.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في سلفيت الفداء، لنؤكد أن استمرار جرائم الاحتلال وإرهابه، سيزيد من تمسك شعبنا بمقاومته الأصيلة التي تثبت كل يوم قدرتها على التصدي ورد العدوان، وإن الثأر لهذه التضحيات قادم على طريق تحرير الأرض وتطهير المقدسات.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

الخميس 7 شوال 1444هـ – 27 إبريل 2023م

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزف الشهيد أحمد طه ونؤكد استمرار مقاومة شعبنا دفاعاً عن الأقصى وحتى دحر الاحتلال

تزفّ حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم: الشهيد المجاهد: أحمد يعقوب طه (39 عامًا)، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال بعد محاولته تنفيذ عملية دهس وطعن، مساء اليوم، شمال سلفيت.

نعزي ذوي الشهيد ومحبيه، ونؤكد أن مقاومة شعبنا ماضية بعنفوان وثبات حتى دحر الاحتلال وتحقيق أهدافنا الوطنية في تحرير الأرض وتطهير المقدسات وعودة لاجئينا وتحرير أسرانا البواسل من سجون الاحتلال.

إن أبناء شعبنا لن يقفوا صامتين أمام تدنيس المقدسات، وسيبقون أوفياء بالدفاع عنها، وإزاء ذلك ندعو إلى جماهير شعبنا إلى مواصلة الحشد في الفجر وفي صلاة الجمعة دفاعاً عن الأقصى وإفشالاً لمخططات الاحتلال ومستوطنيه.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الخميس: 7 شوال 1444ه

الموافق 27 نيسان/أبريل 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *