Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استقبال نتنياهو ووزراء بعبارات مهينة خلال مراسم إحياء ذكرى الجنود القتلى

والد جندي قتيل يصرخ باتجاه نتنياهو: “يا نِفاية، أخذت أولادي”* ذوي جنود يصرخون تجاه بن غفير: انصرف من هنا، مجرم. نفاية، لم تخدم في الجيش دقيقة واحدة”* ذوي جنود يرفعون لافتات منددة بغالانت، واحتجاج ضد سموتريتش

خلال خطاب نتنياهو بالمقبرة العسكرية في القدس، اليوم (وزارة الأمن)

أطلقت عائلات جنود إسرائيليين قتلى عبارات مهينة تجاه وزراء حضروا إلى مراسم في المقابر العسكرية لإحياء ذكرى الجنود القتلى في الحروب اليوم، الإثنين.

وغادر كثيرون من ذوي الجنود القتلى المراسم الرسمية التي أقيمت في القدس، خلال خطاب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ورفح أحد المشاركين علم إسرائيل وكتب عليه “7.10” في إشارة إلى الإخفاق الأمني الإسرائيلي في عدم توقع هجوم حركة حماس.

وقال نتنياهو إنه “لا ننسى المخطوفين ولو للحظة. ونعمل دون هوادة من أجل إعادة جميعهم، الأحياء والشهداء، إلى الديار. ولن نتوقف (عن شن الحرب على غزة) حتى نقضي على حكم حماس الإرهابي، وسنحاسبهم جميعا”.

وفي نهاية أقوال نتنياهو، صرخ والد جندي قتيل نحوه قائلا “يا نِفاية، أخذت أولادي”.

وجرت مواجهات في المقبرة العسكرية في أشدود، حيث ألقى وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، كلمة. وصرخت عائلات تجاه بن غفير “انصرف من هنا، مجرم. نفاية، لم تخدم في الجيش دقيقة واحدة”، فيما صرخت عائلات أخرى تجاههم “اخجلوا. يساريون خائنون”.

ورفع ذوي جنود قتلى لافتات منددة بوزير الأمن، يوآف غالانت، أثناء إلقائه كلمة في المقبرة العسكرية في تل أبيب، وكذلك ضد وزير الإسكان، يتسحاق غولدكنوبف، في المقبرة العسكرية في رحوفوت.

واحتجت عائلات ضد خطاب وزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، في بلدة أوفاكيم في النقب.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *