Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الضفة.. إصابات في الجلزون ورام الله ومواجهات في جنين

مصادر محلية: قوات الاحتلال اقتحمت القرية ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق الجنود خلالها قنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

(مواجهات مع الاحتلال بالضفة/ أرشيفية/ Getty Images)

أصيب عدد من الأهالي بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية رمانة، غرب مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق الجنود خلالها قنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأضافت أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص صوب مسجد عثمان بن عفان في القرية، ما أدى إلى تضرر نوافذه.

كما واقتحمت قوات الاحتلال قرى وبلدات الفندقومية، ويعبد، وطورة، وعرابة، وسيلة الظهر، وزبوبا، وجلبون، وفحمة، بمحافظة جنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

بلدة كفر دان

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر دان غرب مدينة جنين، وداهمت عدة منازل وفتشتها، عُرف من بين أصحابها: أحمد صلاح، وجندل صلاح، وأحمد رشاد أبو الهيجا، وعهد كممجي، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.

إصابات في رام الله

أصيب فلسطينيان واعتقل اثنان آخران، فجر اليوم السبت، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الجلزون ومدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع إصابتين في مخيم الجلزون، إحداهما بالرصاص الحي بالرأس ووصفت بالحرجة، والأخرى بشظايا رصاص حي في البطن والرجل، وقد جرى نقلهما إلى المستشفى.

من جانبها، ذكرت “وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الجلزون، شمال رام الله، واعتقلت المواطن فوزي دغمش وهو من قطاع غزة، ما أدى لاندلاع مواجهات.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت حي المصايف في مدينة رام الله، واعتقلت المواطن مالك حسن حنيف.

(يتبع..)


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *