Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الضفة.. مداهمات بالأغوار الشمالية وأريحا واعتقالات في رام الله

في محافظة رام الله والبيرةاعتقل الاحتلال 3 من الأهالي وهم: عمرو صالح عبد حامد، ومعتز علي هيجر، بعد مداهمة منزليهما في بلدة سلواد شمال رام الله، والشاب محمد عبد العزيز ثابت حمايل، من قرية كفر مالك.

(مداهمات واقتحامات في الضفة/ توضيحية/ Getty Images)

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، مخيم عقبة جبر في أريحا بالضفة الغربية، بالجيبات والآليات العسكرية.

وأفادت مصادر محلية بأن القوة الاحتلالية داهمت المخيم، (جنوب غرب أريحا)، ونفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة طالت عددًا من منازل المواطنين، واعتدت على قاطنيها، كما واحتجزت بعضهم، وأجرت عمليات تحقيق ميدانية معهم، دون التمكن من معرفة إذا ما تمت عمليات اعتقال، بحسب تقرير لـ “وفا” صباح اليوم.

وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، 3 من الأهالي، وهم: عمرو صالح عبد حامد، ومعتز علي هيجر، بعد مداهمة منزليهما في بلدة سلواد شمال رام الله، والشاب محمد عبد العزيز ثابت حمايل، من قرية كفر مالك شرق رام الله بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بلدة نعلين وقرية دير نظام في محافظة رام الله والبيرة، دون أن يبلغ عن اعتقالات حتى اللحظة.

الأغوار الشمالية

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، قرية كردلة بالأغوار الشمالية.

وقالت مصادر محلية في القرية إن قوة من جيش الاحتلال ترافقها الشرطة اقتحمت القرية؛ بحثًا عن ما تقول إنها “مركبات غير قانونية”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *