Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تكريم طارق الشربيني وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ الأسبق – المحافظات

كرّمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية الأسبق، لما قدمه من جهد وإخلاص وتفاني في العمل، خلال فترة عمله كوكيل لمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ.

تكريم الدكتور طارق الشربيني وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ الأسبق

جاء هذا التكريم معبرًا عما يشعر به كل العاملين في قطاع الصحة بكفر الشيخ تجاه الدكتور طارق الشربيني، لما له من أثر طيب في نفوس مرؤوسيه، ولما له من تأثير ملموس في تطوير القطاع الصحي داخل المحافظة.

وكُلف الدكتور طارق الشربيني، للقيام بأعمال وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في شهر سبتمبر من عام 2020، بقرار من الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان الأسبق، واستمر في المنصب حتي شهر نوفمبر الماضي.

الحياة العملية للدكتور طارق الشربيني

وعمل «الشربيني»، استشاري جراحة عامة، وكان يشغل منصب مدير إدارة الطب العلاجي، وسبق أنّ شغل منصب مدير إدارة الجودة بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ.

وأصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، القرار رقم 462 لسنة 2023، بندب الدكتور محمد محمد عطية أبو السعد، أخصائي أول طب بشري بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، للعمل وكيلاً للمديرية المذكورة، لمدة 3 أشهر، أو لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لشغل الوظيفة أيهما أقرب.

 

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *