Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الخارجية دشنت مركز التواصل القنصلي 159

استقبل نائب وزير الخارجية السفير الشيخ جراح جابر الأحمد سفير جمهورية أوكرانيا لدى الكويت أوليكساندر بالانوتسا، حيث بحث معه العلاقات الثنائية وسبل توطيدها.

إلى ذلك، دشنت وزارة الخارجية مركز التواصل القنصلي (159) والذي يعد مركزا متكاملا يوفر خدمة الاتصال والإنجاز المباشر مع المواطنين الكويتيين في الداخل والخارج ويعمل كذلك على توفير الخدمات القنصلية العاجلة والطارئة والرد على كل الاستفسارات والتعامل معها وخاصة في حالات الطوارئ.

وذكرت «الخارجية» في بيان لها أن المركز يمثل نقطة الاتصال الرئيسية للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالخدمات التي تقدمها البعثات الكويتية في الخارج واستقبال المكالمات والاستفسارات والرد عليها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وأثناء العطل الرسمية على هاتف رقم (159) من داخل البلاد و(00965159) من الخارج وعلى الرقم الاحتياطي (0096522225504).

وأضافت أن ذلك يأتي من منطلق تطبيق استراتيجية الوزارة لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات والمساعدة للمواطنين الكويتيين في الداخل وبالخارج وتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية وتحسين أدائها بكل سهولة وسرعة وإتقان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *