Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

تفجير مسجد بفيلم “Hidden Strike” يثير الجدل على السوشيال ميديا


04:22 م


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

أثار فيلم الكوميديا والمغامرات “Hidden Strike” استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول مقطع من كواليس الفيلم الذي يتم عرضه حالياً بدور العرض العالمي والعربي وتم خلاله تدمير مئذنة مسجد في أحد المشاهد.

وتضمن المشهد احتماء الممثل الأمريكي جون سينا بأحد المساجد حيث تدور أحداث الفيلم في مدينة بغداد، وظهر بالمشهد وهو يقوم باصطياد عدد من المقاتلين أعلى مئذنة أحد المساجد ليقوم بعدها المقاتل بالرد على “سينا” وإلقاء قذيفة دمر بسببها المسجد وسط غضب الملايين من رواد السوشيال ميديا.

وكشف الفنان هاني عادل منذ أيام عن ظهوره بعدد من المشاهد لأول مرة بفيلم أمريكي ضخم من بطولة النجمان جاكي شان وجون سينا إذ ظهر بأحداث الفيلم بشخصية طيار يقود طائرة هليكوبتر تقوم بنقل “جاكي شان” لأحد مواقع القتال.

إلى جانب مشاركة الفنانة ليلى عز العرب والتي قامت بدور سيدة عربية تتعامل مع عدد من القوات الأمريكية بقيادة جون سينا ودارت بينهما العديد من المشاهد.

ولم يحقق فيلم “Hidden Strike” النجاح المتوقع حيث بلغت إيراداته العالمية 1,682,104 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 80 مليون دولار.

تدور أحداث فيلم “Hidden Strike” حول جنديان سابقان من القوات الخاصة يقومان بمرافقة عدد من المدنيين على طريق الموت السريع في بغداد إلى المنطقة الخضراء بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *