Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وليد توفيق يعلن وفاة نجل شقيقه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال وليد توفيق يعلن وفاة نجل شقيقه، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الأربعاء 16 أغسطس 2023

أعلن الفنان اللبناني وليد توفيق عن وفاة نجل شقيقه الشاب توفيق محمد فواز، وهو معاون أول في قوى الأمن الداخلي.

وأعلن عن موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء، من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ومن المقرر إقامة العزاء يومي الخميس والجمعة بمسجد الرحمن الضناوي في طرابلس

من ناحية أخرى طرح الفنان وليد توفيق أغنيته التي تحمل اسم “أصحاب السعادة”، عبر قناته الخاصة بموقع “يوتيوب”، وحققت مليون و100 ألف مشاهدة، منذ طرحها قبل شهر، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد عباس

143.42.185.109 Mozilla/5.0 (compatible; MuckRack/1.0; +https://muckrack.com)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ وليد توفيق يعلن وفاة نجل شقيقه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *