Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يمثل المملكة في المؤتمر العالمي للمنظمة الدولية للرياضة للجميع (TAFISA) في ألمانيا

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مشاركته كممثلًا للمملكة العربية السعودية في المؤتمر العالمي للمنظمة الدولية للرياضة للجميع (TAFISA) الـ 28 للمنظمة والذي استضافته مدينة دوسلدورف، ألمانيا خلال الفترة 1 5 نوفمبر 2023، تحت عنوان “الرياضة للجميع: أكثر معًا من أي وقت مضى “.

المؤتمر العالمي للمنظمة الدولية للرياضة للجميع

شهد المؤتمر الرياضي العالمي الــ 28 للمنظمة الدولية للرياضة للجميع (TAFISA) مشاركة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع انطلاقًا من التزام الاتحاد المستمر في توسيع نطاق الشراكات الإقليمية والدولية، وبناء جسور التعاون بين الدول، بهدف تعزيز مفهوم الرياضة للجميع، وزيادة مستويات النشاط البدني في جميع أنحاء العالم.
وشاركت مدير الإدارة الاستراتيجية للاتحاد السعودي للرياضة للجميع، الأستاذة العنود العثيمين، في جلسة نقاش بعنوان” الرياضة للجميع ودورها في تعزيز جودة الحياة ” بجانب العديد من المتحدثين والخبراء، ومن بين ذلك، الدكتور هنري برنارد بابتيست، صاحب الرقم القياسي في رمي الجلة في موريشيوس ومدير مجلس موريشيوس الرياضي، والسيد ماسانوري تامازاوا، مدير مؤسسة ساساكاوا الرياضية، ومدير مجلس إدارة TAFISA في اليابان.
وتناولت الجلسة الترابط بين الرياضة المجتمعية والصحة، ودور ذلك في تحسين اللياقة البدنية بشكل مباشر، وصحة الإنسان، وعن أهمية الاستفادة من البيانات والمعلومات لتطوير نماذج عمل من شأنها تعزيز مفهوم أهمية ممارسة الرياضة للجميع بشكل دائم ومستمر وتبني نمط حياة صحي ونشط.

يشارك الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في المؤتمر الرياضي العالمي الـ28 للمنظمة الدولية للرياضة للجميع @TafisaOffice في ألمانيا تحت عنوان “الرياضة للجميع أكثر من مجرد رياضة تجمعنا”
تعزيزًا لمفهوم الرياضة للجميع ودورها في تغيير نمط الحياة والمجتمعات، ولتوسيع نطاق الشراكات… pic.twitter.com/01rzgRcEbO

— Sports for All | الرياضة للجميع (@Saudi_SFA) November 7, 2023

جلسات النقاش

تطرق المؤتمر من خلال العديد من جلسات النقاش، لعدد من المحاور من بينها، الدور الذي يمكن أن تلعبه الرياضة المجتمعية في مكافحة أزمة المناخ، وعن أهمية تعزيز مشاركة الفتيات والسيدات في أنشطة الرياضة المجتمعية، ودور التخطيط الحضري الملائم في تعزيز أسلوب الحياة الصحي وتمكين ممارسة النشاط البدني.
وتُبرز مشاركة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في المؤتمر العالمي العلاقة الاستراتيجية ما بين الاتحاد والمنظمة الدولية للرياضة للجميع (TAFISA)، وجهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مبدأ ممارسة الرياضة كأسلوب ونمط حياة من خلال برامج وأعمال الاتحاد التي تستهدف بشكل أساسي رفع نسبة الممارسين للأنشطة البدنية بانتظام وتشجيع مختلف فئات المجتمع.

عن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

عمل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع منذ تأسيسه في 2018 على ابتكار العديد من المبادرات والأنشطة الرياضية المتنوعة لكافة أفراد المجتمع بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، الأمر الذي رفع من نسبة المشاركات، والوعي بأهمية ممارسة الرياضة على الصحة واللياقة الذهنية ودورها في جودة الحياة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *