Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قصة فيلم black swan

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال قصة فيلم black swan ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

قصة فيلم “البجعة السوداء” المنشورة على موقع بعد أن تناولت بعضًا من أهم وأحدث الأفلام المشهورة في العالم، يعرض هذا المقال قصة الدراما التي تدور أحداثها حول معاناة الفنانة “البجعة السوداء”. سوف أعرضه كجزء من هذه المقالة. يبدو الأمر وكأنه ترفيه فني (مرحبًا، يوجد مركز لينكولن!) ولكن ما يجعله مميزًا هو البراعة السينمائية الاستغلالية والرديئة أحيانًا للمخرج دارين أرونوفسكي كفى. مصور سينمائي مدرب، “البجعة السوداء” يشيد بمايكل باول وإيمريك. تحفة باليه بريسبرجر “الحذاء الأحمر”، وكذلك “بلاك نرجس”، عمل لتأثيرين آخرين، ومع ذلك، فمن المحتمل أن السيد أرونوفسكي، الذي ولد عام 1969 ونشأ في بروكلين، كان أيضًا. زائر متكرر. أنا متأكد من أنه شاهد بضع حلقات من “The Red Shoe Diaries” على تلفزيون الكابل عندما كان ميدان التايمز معروفًا باسم الشيطان وكان مليئًا بدور السينما التي تضم أفضل وأسوأ دور السينما.

قصة فيلم “البجعة السوداء”

قطعة ساحرة من الجنون والمكر، تحكي قصة البجعة السوداء قصة راقصة باليه تكافح من أجل التحرر من الجسد، وساقاها متذبذبتان ورأسها مضغوط بشكل متزايد.

نينا، الراقصة الشابة التي لعبت دورها ناتالي بورتمان في عرض صادم ومليء بالأحداث، تبدو أشبه بطفلة منها كامرأة، حيث يعاني جسدها من سوء التغذية مثل عقلها.

أثناء نومها ليلاً، تنطلق أصوات “بحيرة البجع” من صندوق مجوهرات قريب، ويراقبها قطيع من الحيوانات المحنطة، ويشعر رفاقها القدامى مثل نينا وهذه الفنانة المخيفة بأنهم سجانون أكثر من كونهم أصدقاء .

  • مليئة بالتوائم المتشابهة، والصور المرآة، والأشباه، تتبع هذه القصة قصة باليه “بحيرة البجع” بضربات عريضة مشوهة تدريجيًا.
  • يبدأ الفيلم بإعلان توماس (فنسنت كاسيل)، المدير الفني لفرقة باليه مدينة نيويورك الخيالية، أن الموسم الجديد سيبدأ بنسخ “عميقة وحقيقية” من المفضلات القديمة.
  • ولتحقيق هذه الغاية، اختار راقصة الباليه الخاصة به، بيث (وينونا رايدر)، وأعطى نينا الدور المزدوج لملكة البجعة (امرأة مغرية على شكل طائر) وتوأمها الأسود الشرير الذي قررت أن تجعلها ترقص. ولكن مع تصاعد الضغط، تبدأ الأمور في الانهيار. إذا لم تغادر، سوف تنهار نينا.
  • تعثرت وهي تحاول الاستدارة وبدأت في خدش جلدها. وفي أحد الأيام، مزقت جزءًا من إصبعها، كما لو كانت تقشر موزة.

رابط فيلم البجعة السوداء

هذه ليست طرقه: جزء من متعة “البجعة السوداء” هو عدم احترامها لعالم الباليه الرفيع المستوى، والذي يبدو للغرباء مفعمًا بالحيوية مثل الطابق السفلي.

يجعل السيد أرونوفسكي هذا العالم (أو نسخته) مثيرًا من خلال سحب الستار المخملي ليكشف عن التضحية والجهد المبذولين في خلق رقصة جميلة.

لا تدور نينا بشكل جميل فحسب، بل إنها تكسر أيضًا إصبع قدمها التالف (تصميم الصوت يلتقط كل صدع وصرير) ويدفعه إلى أسفل حلقها لترجيع الطعام.

لكن في الغالب، تتدرب بقوة، وتضرب حذائها في الأرض مثل جيك لا موتا الذي يدفع قبضته إلى اللحم. إنها منافسة، لكنها أيضًا شهيدة لفنها.

ملخص فيلم “البجعة السوداء”

السيد أرونوفسكي هو مخرج يحب اللعب بالأنواع، ويمزج بين العالي والبذيء والمبتذل، وهو سعيد برؤية الفيلم وهو ينزف، مضيفًا أنه يحب اللعب بالأنواع من خلال استكشاف أقصى حدود الإنسانية لقد أنشأنا كتالوجًا نابضًا بالحياة على نطاق واسع. تختلف درجة الانبهار البصري والحساسية والذكاء بشكل كبير.

لقد تجول في أعماق العالم السفلي في «قداس حلم»، وكافح لتسلق المرتفعات الميتافيزيقية في «النافورة»، قصة الحب الأبدي (متى ستنتهي؟).

في فيلمه السابق Gladiator، أنقذ ميكي رورك من حالة من التجمد العميق، وتجاهل النهضة القديمة التي كانت سائدة في الأيام التي قام فيها والاس بيري بمسح أنف جاكي كوبر في سيناريو فيلمه Hero، متباهيًا بذكائه التجاري. أثبت أن.

مراجعة فيلم البجعة السوداء

على النقيض من ذلك، لدى فيلم “البجعة السوداء” الكثير ليقدمه من خلال متطلباته الضرورية (السيد كاسل يصنع عارضة أزياء للمشي) ومنافسة راقصة الباليه نينا ليلي (ميلا كونيس، التي تلعب دورها على حدود ثمرة خوخ فاسدة، على الرغم من ميلها إلى السوقة). والكليشيهات المبتذلة، بما في ذلك: ) لكن للأسف، يحتضن السيد أرونوفسكي هذه الكليشيهات ويستغلها ويتجاوزها في النهاية.

فيلم البجعة السوداء

فيلم البجعة السوداء

قصة فيلم “البجعة السوداء”، انتهى مقالنا عن قصة هذا الفيلم الجميل. هذا هو إيمانه بقدرته على التغلب على ما هو واضح (وواضح بشكل قاتل) في تغيير والدة نينا، إيريكا (باربرا هيرشي الرائعة). ، التي تتحول إلى أم خانقة أفضل من رجل جوان كروفورد المجنون، الذي تلعب دوره فاي دوناواي. في قسم “أعز الأم” لا أعرف هل أضحك أم أصرخ (كلاهما ردود أفعال معقولة). ويثبت عدم اليقين هذا، وأحيانًا القلق اللذيذ. ستكون هذه هي النقطة المفضلة للسيد أرونوفسكي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ قصة فيلم black swan نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *