Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها

تبقى الأجواء حارة جدا إلى حارة في معظم مناطق البلاد حتى نهاية الأسبوع مع تسجيل انخفاض طفيف على شدة الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بحدود 4 درجات.

(كعك العيد فوق ركام منزلهم المدمر/ خانيونس/ الأناضول)

تنخفض الحرارة بصورة طفيفة إضافية، اليوم الإثنين، مع استمرارها فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات، ويبقى الطقس حارًا خلال ساعات النهار فوق الجبال وحارًا جدًا في بقية أنحاء البلاد، وترتفع نسب الرطوبة بعد الظهر، لطيفًا خلال ساعات المساء والليل.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارًا خلال ساعات النهار فوق الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق، وترتفع نسب الرطوبة بعد الظهر، ومعتدلاً إلى لطيفٍ خلال ساعات المساء والليل.

الأربعاء: لا يطرأ تغير يذكر ويبقى الطقس حارًا خلال ساعات النهار في الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق وتكون درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات، وخلال ساعات المساء والليل يكون الطقس معتدلاً إلى لطيف.

الخميس: يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها بحدود 2-3 درجات، ويبقى الطقس حارًا خلال ساعات النهار لطيفًا خلال ساعات المساء والليل وتنشط الرياح وترتفع نسب الرطوبة.

الجمعة: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 3-4 درجات، والطقس يكون حارًا في الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق نهارًا، لطيفًا خلال ساعات المساء والليل.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *