Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«الغرف»: 80 % ارتفاع الطلب على مستلزمات المدارس

كشف اتحاد الغرف السعودية، أن حجم الطلب على المستلزمات المدرسية ارتفع بأكثر من 80%، مقارنة بالعام الماضي بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 1445، وعودة نحو 6 ملايين طالب وطالبة من طلاب التعليم العام الحكومي والأهلي والعالمي والأجنبي لمقاعد الدراسة.

وبيّن «اتحاد الغرف»، في تقرير أعده بمناسبة العام الدراسي الجديد، أن منافذ البيع بالتجزئة ومحلات بيع المستلزمات المدرسية والمكتبات على مستوى مناطق المملكة، شهدت حركة نشطة من قبل الطلاب وأولياء الأمور لشراء الحقائب والدفاتر وأدوات القرطاسية والزي المدرسي، الأمر الذي أسهم في زيادة مبيعات وربحية قطاع بيع المستلزمات المدرسية بشكل ملحوظ.

وأفاد، بأن موسم العودة للمدارس يعد أحد أهم المواسم التجارية بالمملكة، التي تسهم في زيادة حركة النشاط الاقتصادي عموماً وقطاع بيع المستلزمات المدرسية على وجه الخصوص، حيث بدأت الأسواق والمحلات والمكتبات استعدادات مبكرة لتأمين الاحتياجات المدرسية بخيارات وأسعار متنوعة بما يناسب القدرات المالية للأسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *