Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

المعركة في رفح حاسمة وستحدد أمورا كثيرة في هذه الحرب

أجرى رئيس الحكومة الإسرائيلية، اليوم الخميس، جولة جوية اطلع خلالها على تطور علميات جيش الاحتلال الإسرائيلي في رفح، جنوبي قطاع غزة، اليوم الخميس، وادعى في حديث مع القوات أن “المعركة في رفح حاسمة وستهدد العديد من الأمور في هذه الحرب”.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وجاء في بيان صدر عن مكتب رئيس الحكومة أن نتنياهو “أجرى جولة جوية فوق قطاع غزة، برفقة نائب رئيس الأركان، أمير برعام، وقائد الفرقة 162، إيتسيك كوهين. وخلال الرحلة، تلقى نتنياهو إحاطة حول العمليات في قطاع غزة، مع تركيز وتعميق الأنشطة العملياتية في منطقة رفح.

ونقل البيان عن نتنياهو قوله مخاطبا الجنود: “نحن هنا في يوم صعب، يوم علمنا فيه بسقوط خمسة من مقاتلينا. وهذا لن يضعف روحنا القتالية. أنتم جيل النصر. أنتم تقاتلون بطريقة رائعة، بتضحية وباستمرارية كبيرة لعدة أشهر. سنستمر حتى النصر”.

وتابع أن “المعركة في رفح حاسمة. لا يقتصر الأمر على بقية كتائب حماس فحسب، بل يشمل أيضًا أنابيب الأكسجين الخاصة بهم للهروب وإعادة الإمداد (في إشارة للأنفاق المزعومة على الحدود مع مصر). هذه المعركة، التي أنتم جزء لا يتجزأ منها، هي معركة ستحدد أمرا كثيرة في هذه الحرب”.

وختم قائلا: “أكرر: نحن الآن في معركة حاسمة. عملكم يساهم على إنهاء هذه المعركة. إن إنهائها يقطع بنا مسافة هائلة نحو هزيمة العدو”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *