Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرح إعلان فيلم “Megalopolis” استعدادًا لعرضه بالمسابقة الرسم الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طرح إعلان فيلم “Megalopolis” استعدادًا لعرضه بالمسابقة الرسم الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:
كشف المخرج العالمي الحائز على جائزة الأوسكار فرانسيس فورد كوبولا، عن الإعلان الرسمي لفيلم الخيال العلمي والدراما “Megalopolis” استعدادًا لعرضه يوم الجمعة 17 مايو الجاري ضمن المسابقة الرسمية بفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 هذا العام.
وأظهر الإعلان دمار مدينة نيويورك الأمريكية، حيث يسعى بطل الفيلم لإعمار المدينة مرة أخرى وتحويلها لمدينة “يوتوبيا” الفاضلة.

ويشارك ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من ألمع نجوم السينما في هوليوود على رأسهم الممثل الأمريكي ادم درايفر، شيا لابوف، ناتالي إيمانويل، جيانكارلو اسبوزيتو، لورانس فيشبورن، أوبري بلازا، داستن هوفمان، جيسن شوارتزمن.
“Megalopolis” كتابة وإخراج فرانسيس فورد كوبولا والذي يمثل عودته للمشاركة في المحافل السينمائية العالمية بعد غياب سنوات، كما شارك في العملية الإنتاجية للفيلم الذي تقدر ميزانيته بـ 100 مليون دولار.

يذكر أن فيلم “Megalopolis” سيتم عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي في شهر سبتمبر المقبل.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طرح إعلان فيلم “Megalopolis” استعدادًا لعرضه بالمسابقة الرسم الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *