Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة

سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة الممثلة التي شاركت في تمثيل العديد من الأعمال الدرامية .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة .

وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية

سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة ، حيث أقدمت ممثلة تركية مشهورة اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2023، على إنهاء حياتها برصاصة في الرأس، عن عمر ناهز الـ36 عاماً .

واختارت ميرفي كيالب إنهاء حياتها عبر إطلاق النار على رأسها بواسطة مسدس مرخص تعود ملكيته لوالدها، وذلك أثناء تواجدها في محل إقامتها بمنطقة دالامان بولاية موغلا، وفق ما نقلته وسائل إعلام تركية.

كما كشفت مصادر أن سكان الحي أبلغوا الشرطة بسماعهم صوت إطلاق نار آتيًا من شرفة الطابق الثاني من المبنى السكني، وحال وصول الشرطة إلى مكان الحادثة، وجدوا الفنانة جثة هامدة دون حراك، وجرى نقل جثة كيالب إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها، ومعرفة ملابسات الحادثة.

وأثار نبأ وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة حالة من الصدمة في الوسط الفني والشارع التركي، فيما تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.

وشاركت ميرفي في العديد من المسلسلات التلفزيونية من بينها “المحارب”، و”مسألة شرف” و”سكاريا فرات” و”اليوم الصغير” و”الأحلام والآمال” و”إيليف”.


 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة حيث انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *