Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر – مباشر قرعة أبطال أفريقيا

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر – حيث تشهد محركات البحث وأشهرها محرك البحث جوجل، إزدياداً كبيراً على موضوع بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا، من قبل الالاف من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأفريقية على وجه التحديد ومشجعي الأندية المتأهلة لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر، مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 ابريل 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ومن المفترض أن يقام بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا في العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعد قليل، إذا يتشوّق الالاف من عشاق الكرة والرياضة وعشاق الأندية الأفريقية المتأهلة لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على وجه الخصوص، مشاهدة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر.

إقرأ أيضاً: موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

الأندية المتأهلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجاءت الأندية المتأهلة دور الثمانية في دوري الأبطال، كالتالى: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر).

https://www.youtube.com/watch?v=BnZJWbOy0Fk

الأندية أصحاب المركز الأول في قرعة دوري أبطال أفريقيا

  • الوداد المغربي من المجموعة الأولى.
  • صن داونز الجنوب أفريقي من المجموعة الثانية.
  • الرجاء البيضاوي المغربي من المجموعة الثالثة.
  • الترجي التونسي من المجموعة الرابعة.

الأندية أصحاب المركز الثاني في قرعة دوري أبطال أفريقيا

  • شبيبة القبائل الجزائري من المجموعة الأولى
  • الأهلي المصري من المجموعة الثانية
  • سيمبا التنزاني من المجموعة الثالثة
  • شباب بلوزداد الجزائري من المجموعة الرابعة

ومن المتوقع أن يواجه الأهلي المصري في مباراة نارية ومرتقبة ونهائي مبكر، واحداً من الفرق الثلاثة التى تأهلت فى صدارة مجموعتها، وهى: الوداد مُتصدر المجموعة الأولى، أو الرجاء البيضاوى مُتصدر المجموعة الثالثة، أو الترجى مُتصدر المجموعة الرابعة. 

نظام قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023

وكانت قد أقرّ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضابطاً وحيداً في القرعة، وهو ألا يلتقي فريقان من نفس المجموعة ببعضهما البعض في هذا الدور، أما إذا كان الفريقان من نفس الدولة، فمن الممكن أن يلتقيا بصورة طبيعية، على أن تكون مباراة الإياب عمومًا بملعب الفريق المتصدر لمجموعته.

ووفقا للإعلان السابق للكاف، فإن مباريات الذهاب يفترض أن تُلعب يومي 21 و22 أبريل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 28 و29 أبريل.

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2023

كما يترقب نادي بيراميدز قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها اليوم أيضا، إذ اكتمل عقد المتأهلين بعد نهاية دور المجموعات الأحد الماضي.

وتأهلت 8 أندية لمنافسات دور الـ8 وهي ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، اتحاد المنستير(تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونج أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) واتحاد (الجزائر).

بيراميدز استطاع التأهل بعد الفوز على فيوتشر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بهدفين دون رد فى التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وعن القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، فكانت قد أعلنت قناة أون تايم سبورتس المصرية عن إذاعتها قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر، كما كان الحال فى قرعة دور المجموعات، كما سيكون البث متاحًا عبر الموقع الرسمي للكاف وكذلك على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، وستخصص كالعادة القناة الإخبارية beIN SPORTS NEWS HD.

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد صعود الأهلى إلى هذا الدور بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، على استاد القاهرة الدولى بحضور 50 ألف مشجع.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بث مباشر ، بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا ، قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بث مباشر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *