Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان وتعرضها للتنمر في وثائقي بعنوان: It’s Ok

طرحت شبكة “نتفليكس” العالمية الفيديو الترويجي الأول للفيلم الوثائقي “It’s Ok“، الذي سيكشف العديد من الأسرار حول حياة الفنانة اللبنانية إليسا والظروف الصعبة التي عاشتها، وحالات الغضب والحزن التي مرَّت بها.

الفيلم يعرض لقطات من المسرحيات التي شاركت فيها إليسا منذ بداياتها، بالإضافة إلى كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح ووصلت بها في بعض الأحيان إلى الصراخ والإغماء.

تابعي.. إليسا تروج لمشاركتها بحفل “ليلة نجمات العرب” بـ ليلة رأس السنة

وتظهر إليسا في لقطات عديدة من مناسبات مختلفة في الفيديو التشويقي، وتتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عديدة خلال مشوارها وحياتها الفنية لتقول: “تحدّيت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي”.

أما عن التحديات الفنية التي واجهتها فتقول: “في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية”، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة: “It’s Ok”.

معاناة مع التنمر

وبحسب الوصف التشويقي للوثائقي، فالمشاهدون بانتظار جانب آخر من حياة إليسا، إذ يقول: قصة لم تروَ بعد عن نجمة كما لم نرها من قبل..أبعد من الانتصار والانكسار..تجرأت على القيود، وانتفضت على التنمر، واجهت كل المعارك، وانتصرت على الخيبات..وللمرة الأولى ستشارك الكثير مما في قلبها.

ويبدأ البرومو بكواليس تصوير أغنية إليسا “بتمايل على الـBeat”، إذ بدا واضحًا التعب والتوتر على ملامحها، حتى وصل بها الأمر للصراخ على طاقم العمل، قائلة: ما فيني صرخ مية مرة صرلي 3 ساعات.

وتحدثت إليسا عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها في الحقيقة، إذ يرون فيها الشخصية المتكبرة والمغرورة واللئيمة، لكن حينما يتعرفون عليها ويقابلونها يرون شخصًا بعيدًا عن توقعاتهم.

الإصابة بالسرطان

وارتأت إليسا للحديث عما تمر به على طبيعته من دون زيف أو مبالغة، إذ كشفت أن إصابتها بسرطان الثدي كان سببه علاقة عاطفية سامة جمعتها مع أحد الأشخاص، وكيف بات البعض يسألها عما إذا كانت تشعر بالنقص بعد إجرائها العملية الجراحية.

وتتحدث إليسا عن كواليس خضوعها للجراحة، وتكشف أن سبب إصابتها بالسرطان يعود إلى علاقة عاطفية سامّة، كما تروي تجربتها مع الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب.

كما تطرقت إليسا للحديث عن معاناتها من التنمر على شكلها وملابسها منذ بداية مسيرتها الفنية، وتحديها لظلم المجتمع والعنصرية الذكورية.

ومن المقرر عرض وثائقي “It’s Ok” في 25 يناير/ كانون الثاني المقبل.

حفل ليلة نجمات العرب

على صعيد آخر، تستعد إليسا لحفل في السعودية، حيث أعلنت عبر إنستغرام عن مشاركتها في حفل ليلة ليلة نجمات العرب في الرياض.

الحفل سيُقام يوم 31 ديسمبر ويحمل عنوان “ليلة نجمات العرب”، كما يُشارك فيه عدد من النجمات العرب وهم أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *