Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قذائف صاروخية من غزة وغارات للاحتلال

سمع دوي انفجارات في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، حيث وردت أنباء عن استهداف طائرات استطلاع إسرائيلية موقعا للمقاومة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

غارات للاحتلال على غزة لليوم الثاني (Getty Images)

دوت صافرات الإنذار في مستوطنات “غلاف غزة” ومنطقة النقب الغربي، فجر اليوم الخميس، عدة مرات، وذلك عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية قذائف صاروخية، فيما شن الطيران الحربي للاحتلال عدة غارات جوية على مواقع في قطاع غزة المحاصر.

وقصفت المقاومة في قطاع غزة ، المستوطنات المحاذية للقطاع بعدة صواريخ، وذلك ردا على اعتداءات الاحتلال المتواصلة بحق المسجد الأقصى والمعتكفين فيه.

وأفادت القناة 14 الإسرائيلية أن 4 قذائف صاروخية أطلقت في ساعات الفجر من قطاع غزة تجاه مستوطنات “غلاف غزة” والنقب الغربي.

وأكدت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية “كان”، أنه تم رصد إطلاق صواريخ من القطاع تجاه الغلاف، دون أن تعلن إذا ما تسبب القذائف الصاروخية بإصابات بشرية أو أضرار في الممتلكات.

وأوضحت أن منظومة القبة الحديدية تصدت لعدة صواريخ أطلقت من القطاع تجاه النقب الغربي.

يأتي ذلك، فيما قصف طيران الاحتلال فجر اليوم الخميس، عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وسمع دوي انفجارات في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، حيث وردت أنباء عن استهداف طائرات استطلاع إسرائيلية موقعا للمقاومة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية في القطاع، بأن الانفجارات التي سمعت شمال القطاع، ناجمة عن إطلاق صواريخ مضادة للطائرات.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية النيران وقنابل صوتية تجاه شاطئ بحر مدينة بيت لاهيا شمال القطاع.

ومساء الأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه مستوطنات “غلاف غزة”.

ووفقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية فإنه تم “رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة، أحدهما سقط في منطقة مفتوحة، والآخر في منطقة السياج الحدودي؛ دون رصد أي إصابات”.

وأفادت بأن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة جاء في الوقت الذي تواجد فيه رئيس هيئة أركان الجيش هرتسي هاليفي، في “غلاف غزة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *