Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل يكون تتويج الوصل بكأس رئيس الإمارات فأل حسن للزمالك قبل ن الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال هل يكون تتويج الوصل بكأس رئيس الإمارات فأل حسن للزمالك قبل ن الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

توّج نادي الوصل الإماراتي بلقب كأس رئيس الدولة مساء اليوم الجمعة على حساب نظيره النصر بعدما فاز برباعية نظيفة خلال النهائي الذي أُقيم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

تتسأل الآن عن العلاقة بين نهائي كأس رئيس دولة الإمارات وإياب نهائي الكونفدرالية الذي سيستضيف به الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد المقبل.

جمهور نادي الوصل خلال مباراته أمام النصر فاجأ جماهير القلعة البيضاء برفع لافتة دعم لفريقها أمام نهضة بركان بالمدرجات كُتب عليها:”أفريقيا في أمان بقبضة الفرسان”.

وهو الأمر الذي يعود للعلاقة التاريخية بين الناديين؛ حيث سُميّ نادي الوصل عند تأسيسه في عام 1960 باسم “نادي الزمالك” قبل أن يتغيّر اسمه.

وتُعد بطولة كأس رئيس دولة الإمارات البطولة الأولى لنادي الوصل من المسابقة بعد غياب 17 عامًا ليتمنى جمهور الزمالك أن تكون فأل حسن على فريقه في النهائي.

الزمالك كان قد خسر بهدفين مقابل هدف ذهابًا أمام نظيره نهضة بركان ضمن منافسات الدور ذاته.

اقرأ أيضًا:

جماهير نادِ إماراتي تدعم الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية.. فما القصة؟

ما هي حصيلة 8 سنوات لمحمد النني بقميص أرسنال؟

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ هل يكون تتويج الوصل بكأس رئيس الإمارات فأل حسن للزمالك قبل ن الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *