Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

هاري كين: عندما أرى اصدقائي في دوري أبطال أوروبا أتألم


04:56 م


السبت 09 سبتمبر 2023

كتب محمد القرش:

صرح مهاجم نادي بايرن ميونخ، هاري كين، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إنجلترا وأوكرانيا، عن الضغوط المختلفة التي تعرض لها في ناديه السابق توتنهام، والحالي بايرن ميونخ.

وقال هاري كين: “إنه ضغط مختلف تماما عما شعرت به في توتنهام، بالطبع في توتنهام أردنا الفوز بالألقاب، لكن إذا لم نفز في مباراتين، فلن يكون الأمر كارثة، عكس الشعور في بايرن هو أنه عليك الفوز في كل مباراة”.

وأضاف: “هذا جزء لا يتجزأ من كوني في أحد أكبر الأندية في العالم، أنا أستمتع بهذه المشاعر المختلفة وهذا جزء من سبب رغبتي في الرحيل”.

وواصل: “حصد الألقاب؟ الأمر صعب لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي ولا أريد أن أفكر في الأمر كثيرًا، ولكن إذا حدث ذلك فسيكون أمرًا رائعًا”.

وأردف كين: “كلاعب عندما أرى اصدقائي في دوري أبطال أوروبا وأنا جالس في المنزل أشاهدهم، سأكون كاذبًا إذا قلت أنه لا يوجد جزء مني يؤلمني”.

وأوضح: “بالطبع، أريدهم أن يقدموا أداءً جيدًا ولكن جزءًا مني يريد الحصول على تلك الجوائز لست متأكدًا من أن كلمة “غيرة” هي الكلمة الصحيحة ولكن مع قيام لاعبين آخرين في الفريق بذلك، فهذا يحفزني على الاستمرار والمحاولة، لدفع نفسي نحو بعض تلك الجوائز التي حصل عليها اللاعبون”.

أتم مهاجم المنتخب الإنجليزي: “سواء فزت أم لا، فإن القرار بالانضمام إلى بايرن جاء لأحقق جميع الألقاب مع بايرن ميونيخ، لأنهم دائما ينافسون على كل البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *