Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد يحقق فوزا مستحقا على الطائي ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على نظيره الطائي بنتيجة 20، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وسجل هدف الاتحاد الأول اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة “54”، بينما جاء الثاني عبر صالح العمري “90”. 
بذلك وصل الأصفر الغربي إلى النقطة السادسة وتقدم في الترتيب بالرصيد ذاته مع الأهلي والاتفاق، في المقابل بقي الطائي على نقاطه الثلاث.

تأهل الفريقين

بدأ فريق الاتحاد بقيادة المدرب نونو سانتو، حملة الدفاع عن لقبه بشكل قوي، حيث فاز بنتيجة 30 على فريق الرائد. بالمقابل، حقق فريق الطائي الفوز بهدف نظيف على حساب ضمك.
ولم يتمكن كريم بنزيما حتى الآن من تسجيل هدفه الأول بقميص فريق الاتحاد.
تابعي المزيد: بنزيما خلال حفل تقديمه مع اتحاد جدة: أسرتي سعيدة بحضورنا إلى السعودية

صفقات ضخمة

نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي في إبرام عدد من الصفقات الضخمة خلال السوق الصيفية الحالية، وأبرزهم بنزيما وكانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا.
فيما استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي في وقت سابق على 75% من أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ما أتاح لها دعماً مادياً كبيراً وفتح الطريق أمام استقطاب أبرز نجوم العالم في كرة القدم، لعباً وتدريباً.

دوري روشن السعودي

دوري روشن السعودي هي البطولة الرئيسة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث لُعِبت أول بطولة دوري سعودي لكرة القدم في موسم 1976–77 باسم “الدوري الممتاز”، وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، وقبلها بموسم 1974–75 لعبت مسابقة أولية بمسمى “الدوري التصنيفي” لأن الفرق كانت تُصنّف ما بين درجة ممتازة أو درجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم، ومن ثم في عام 1991 تغيّر مسماه إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة بعد استحداث نظام المربع الذهبي، لكن في 2007 جرى إلغاءه.
يُعدُّ الهلال النادي الأكثر حصولاً على بطولات الدوري بمجموع 18 بطولة، وحامل اللقب الحالي هو نادي الاتحاد لموسم 2022–23.
ويعتبر الدوري أحد مبادرات “روشن” كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في السعودية، حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في السعودية، إيماناً بأهميتها وأثرها.
يعتبر دوري روشن السعودي المسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بوجود نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين.

الاتحاد يكسب العلامة الكاملة في أول جولتين 6/6 ✅#الاتحاد_الطائي | #yallaRSL pic.twitter.com/WVwoq1Bsoe

— دوري روشن السعودي (@SPL) August 19, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *