Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تأجيل محاكمة متهمين بقتل مسن بسبب خلاف على قطعة أرض في الشرقية – المحافظات

قررت محكمة جنايات الزقازيق، تأجيل محاكمة متهمين بقتل مسن بـ10 طعنات منها 3 طعنات نافذة بسبب خلاف على أرض زراعية إلى جلسة الغد للاستماع للشهود. 

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة صان الحجر يفيد بإلقاء القبض على كل من «إبراهيم عزيز الدين أحمد محمد»، و«السيد عبد العال السيد محمد»؛ لأنهما في 20 أغسطس 2023 بدائرة مركز صان الحجر محافظة الشرقية، قتلا المجني عليه «رضا محمد على يوسف» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وأعدّا لهذا الغرض سلاحًا أبيض «سكين» وتربصا له بالمكان الذي أيقنا تواجده به وما إن ظفرا به حتى هجم عليه المتهم الأول وقيّده، وطعنه المتهم الثاني عدة طعنات مستخدمًا في ذلك السلاح الأبيض ما أدى لإصابته التي أودت بحياته. 

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الحسينية المركزي لمحاولة إسعافه دون جدوى، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *