Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المحكمة تؤيد الحكم على شيرين عبد الوهاب.. غرامة إضافية

أيدت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة اليوم الأربعاء، تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع المنتج محمد الشاعر

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت في وقت سابق، بتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب مبلغ 5 آلاف جنيه، فى اتهامها بقضية سبّ وقذف المنتج محمد الشاعر، كما أحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وجاء تقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية حول فحص مقطع فيديو متداول للمشكو في حقها، بالإضافة إلى تحريات الأجهزة الأمنية التي أشارت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها خلال فعاليات مؤتمر صحفي عقدته.

وكانت قد تلقت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية بلاغاً من المنتج محمد الشاعر اتهم من خلاله الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بغير وجه حق، خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب تُقدم بلاغاً ضد “روتانا”

وعلى جانب آخر كانت قد تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري، اتهمت فيه شركة روتانا بالاعتداء على حقوقها الفنية، وطالبت بخضوع عدد من قيادات الشركة للمحاكمة الجنائية العاجلة.
وحمل البلاغ رقم 781640 واختصمت فيه الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويمثلها سالم الشيخ صالح الهندي عن نفسه، وبصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام عن نفسه، وبصفته مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب عن نفسه، وبصفته رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة روتانا.

للمزيد.. روتانا تبرئ نفسها من ادعاءات شيرين عبد الوهاب

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، أنّ البلاغ يهدف إلى وقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من العمل غير المشروع، وتلتمس التحقيق في الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *