Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ويل سميث يغني “راب” خلال الترويج لـ Bad Boys  في لوس أنجلوس.. “فيديو”

روَّج الفنان العالمي ويل سميث أمس الخميس لأحدث أفلامه السينمائية “Bad Boys 4” في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وفاجأ سميث الجمهور والحضور بغنائه لأغنية “راب” وهي أغنية “Miami”.

ويل سميث والجمهور في حالة حماسية أثناء الغناء

وظهر الفنان العالمي ويل سميث أعلى حافلة تتكون من طابقين مع فريق عمل أحدث أفلامه السينمائية “Bad Boys 4”، وخلال تقديمه لأغنية “Miami” عاش ويل سميث والجمهور حالة من الحماس الشديد، وظل الجمهور يهتف بصوتٍ عالٍ له ولأبطال الفيلم.

وبدأ ويل سميث غناءه موجهاً كلامه للجمهور قائلاً: “عندما أقول Bad تقولون جميعاً Boys” ليتحمس الجمهور ويرددون الكلمات وراءه، كما حرص ويل سميث ومارتن لورنس على الذهاب للسجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم لمقابلة الجمهور لالتقاط الصور معهم والتوقيع لهم.
وجاء من ضمن حضور عرض فيلم “Bad Boys 4” في لوس أنجلوس زوجته جادا بينكيت سميث وأبناؤه الثلاثة: تري، جادين، وويلو، حيث حرصوا على دعم والدهم ويل سميث في الترويج لفيلمه السينمائي الجديد.

ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم “Bad Boys 4”

يُذكر أن لاعب منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي لكرة القدم ليونيل ميسي ظهر لثوانٍ قليلة بالإعلان الترويجي للجزء الجديد من فيلم “Bad Boys” وهو يطرق الباب ويواجه كلاً من ويل سميث ومارتن لورنس ويوجه لهما تساؤلاً: “bad boys”، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان وظهور ميسي فيه وبشكلٍ خاص مشجعيه من كافة أنحاء العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *