Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ماجد سمان: عرض فيلم نوره بمهرجان كان السينمائي فخر لنا جميعًا.. فيديو خاص لـ”سيدتي”

خلال حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية التقت “سيدتي برئيس قسم السينما في “إثراء” ماجد سمان وتحدث عن الدورة الجديدة للمهرجان قائلًا بأنهم وصُناع الأفلام كانوا ينتظرون انطلاق دورة هذا العام من المهرجان حيث تضم العديد من الأفلام والجوائز.

ماجد سمان: “دورة هذا العام من مهرجان أفلام السعودية تشهد منافسة كبيرة”

وأوضح ماجد سمان خلال حديثه لـ”سيدتي” بأن دورة هذا العام تشهد مشاركة عدد كبير من الأفلام السعودية وأكثر من الأعوام الماضية، كما تشهد هذه الدورة منافسة كبيرة وتمنى أن يفوز فيلم “هجان” بعدد من الجوائز هذا العام بعد فوزه بثلاث جوائز خلال مهرجان الأفلام الخليجية في الرياض وأيضًا فوزه بجائزتين في مهرجان هوليوود للأفلام العربية، كما تم ترشيح الفيلم لستة جوائز بجوائز نقاد العرب للأفلام العربية، مؤكدًا بأنهم تحمسوا وسعدوا لتكريم الفنان السعودي عبد المحسن النمر.

وعن ترشيح فيلم “نوره” لعرضه بمهرجان كان السينمائي الدولي أكد ماجد سمان لـ”سيدتي” بأن هذا إنجاز وفخر أن فيلم سعودي يتم عرضه بمهرجان كان وخاض المنافسة، مضيفًا بأنه في العام الماضي أفلام “هجان، مندوب الليل، ناقة” تم عرضهم بمهرجان تورنتو في كندا والذي يعد من أكبر المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان والذي يعد من أهم المهرجانات العالمية.

يمكنكم قراءة.. عبد العزيز المبدل: نعيش طفرة إعلامية وسينمائية ضمن رؤية السعودية 2030.. فيديو خاص لـ “سيدتي”

ماجد سمان: “في أقل من خمس سنوات وصلت السينما السعودية للعالم”

وأضاف ماجد سمان رئيس قسم السينما في “إثراء” بأن السينما السعودية استطاعت في أقل من خمس سنوات وصلت إلى أماكن عالمية وذلك فخر لنا جميعًا ويعطينا دافعًا لعرض المزيد من الأفلام التي تتناول حكاياتنا في كل دول العالم.

وكانت قد بدأت منذ قليل فعالية السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، وحرص على حضور الفعالية عدد كبير من النجوم وصُناع السينما والذين حرصوا على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء، وجاء من أبرز الحضور الفنانة السعودية سمية رضا والتي ستقوم بتقديم حفل افتتاح المهرجان.

وكانت بدأت مساء اليوم الاستعدادات النهائية لانطلاق حفل افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية والذي تنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، بدعم هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة ، وتستمر فعاليات الدورة العاشرة من المهرجان حتى يوم 9 مايو من الشهر الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *