Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“زملكاوي كشف الخطة”.. الأهلي يحبط محاولة الزمالك لخطف مهاجمه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “زملكاوي كشف الخطة”.. الأهلي يحبط محاولة الزمالك لخطف مهاجمه، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:44 م


الأربعاء 02 أغسطس 2023

كشف الإعلامي محمد شبانة، لاعب الأهلي الذي كان نادي الزمالك يخطط للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال محمد شبانة خلال تصريحات إذاعية: “فيه لاعب في الأهلي الجميع يتحدث عن انتقاله للزمالك خلال الفترة الحالية، ولكن دون معرفة اسمه، ولكن بيقولوا إنه مهاجم”.

أوضح “شبانة”: “بالفعل الزمالك تواصل مع أحد لاعبي الأهلي، وكان قريبا للغاية من حسم الصفقة، ولكن المفاجأة أن أحد الأشخاص زملكاوي لا يعمل في النادي الأبيض حاليا، أخطر مسئولي الأهلي بهذا الأمر”.

أضاف “شبانة”: “اللاعب الذي تحدث معه الزمالك، كان والتر بواليا، مهاجم الأهلي، الذي كان معارا في الدوري القطري خلال الفترة الماضية، وعاد مرة أخرى ولم يتم حسم أمره”.

أكمل: “الأهلي فور علمه بهذا المخطط، تم وضعه على قائمة الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأنه مازال مرتبطا بعقد، حتى لا يتم رحيله مجانا وينتقل لنادي الزمالك”.

52.167.144.140 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “زملكاوي كشف الخطة”.. الأهلي يحبط محاولة الزمالك لخطف مهاجمه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *