Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: طرح “برومو” المسلسل السعودي “شباب البومب 12” 

تم الإعلان عن عرض الموسم الجديد من المسلسل السعودي “شباب البومب” بموسم دراما رمضان المقبل، والذي يعد من أشهر المسلسلات الكوميدية خلال الأعوام الماضية؛ حيث ينتظره الجمهور لمتابعة الجديد في أحداثه.

فريق عمل مسلسل “شباب البومب 12” يُشاركون الجمهور الترويج للجزء الجديد

وخلال الساعات الماضية تم طرح الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “شباب البومب” بموسمه الجديد عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على “فيسبوك”، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي المسلسل على “البرومو” الخاص بالمسلسل مؤكدين انتظارهم بحماس؛ لمشاهدة الجزء الجديد من المسلسل.

وكانت قد روجت الصفحة الرسمية للمسلسل بالأمس من خلال نشر “البوستر” الدعائي للموسم الجديد من المسلسل، وتم الإعلان من خلال التعليق على الصورة عن طرح الإعلان الدعائي لـ”شباب البومب 12″.

كما تم نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل، وجه فيه الفنان السعودي فيصل العيسى السؤال للجمهور عن رأيهم بالملصق الدعائي الرسمي للمسلسل، كما ظهر خلال مقطع الفيديو مع فريق عمل المسلسل مُعلناً عن موعد طرح الإعلان الدعائي للجزء الجديد من مسلسل “شباب البومب”.

فريق عمل مسلسل “شباب البومب 12”

ويأتي مسلسل “شباب البومب 12” من بطولة فيصل العيسى، مهند الجميلي، مع عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبد الله المزيني وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج أشرف العبادي.
يُذكر أنه في ديسمبر الماضي كان قد نشر الفنان فيصل العيسى عدداً من مقاطع الفيديو عبر حسابه الرسمي بـ”سناب شات”، ظهر من خلالها مع أبطال المسلسل، كذلك بثَّ الموقع الرسمي للمسلسل صوراً حديثةً من الكواليس، وعلَّق عليها: “كواليس شباب البومب 12 على قناة روتانا خليجية في رمضان”، وكان مسلسل “شباب البومب”، قد تم عرض 11 موسماً منه خلال الأعوام الماضية، ولاقى نجاحاً كبيراً، ومتابعةً واسعةً، محققاً أرقاماً قياسيةً بنسب المشاهدة، وتم الإعلان عن عرض الموسم الـ12 منه في شهر رمضان المقبل.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *