Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

“أبو حمزة” يعقب على أحداث جنين ويزف شهيدي سرايا القدس

عقب المتحدث العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي “أبو حمزة” اليوم الإثنين 19 يونيو 2023، على أحداث جنين كما وزف شهيدي سرايا القدس .

وقال المتحدث العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، “إن الفعل البطولي  لأبطال سرايا القدس في كتيبة جنين صباح اليوم يعكس العجز الإسرائيلي أمام حجم الإصرار الفلسطيني على مواصلة الكفاح وطريق الجهاد حتى دحر الاحتلال عن فلسطين الطاهرة من بحرها إلى نهرها”.

وأضاف، “إن هذه الملحمة البطولية التي سطرها مقاتلونا ضد العدوان الغاشم هي الإمتداد الطبيعي لوفاء مجاهدينا الأبطال لقادة العمل العسكري في الضفة الأبية، وفي مقدمتهم الشهيد القائد الكبير طارق عز الدين ورفاقه المجاهدين”.

وتابع “أبو حمزة”: “تزف سرايا القدس- كتيبة جنين شهيديها المقاتلين المشتبكين، الشهيد المقدام قسام أبو سرية والشهيد المقدام قيس جبارين، اللذين استشهدا مدافعين عن أرض مخيم جنين في الملحمة البطولية التي سطرها فرسان سرايا القدس في عملية “بأس الأحرار” حيث أوقعت جيش الاحتلال في كمين محكم حقق إصابات مباشرة في عديد الجيش وآلياته المتوغلة”.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *