Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سعد لمجرد يشارك جمهوره مقطع فيديو وهو يعد الطعام لعائلته

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد مقطع فيدو عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” وهو يُعِد الطعام لعائلته وسط حالة من السعادة.

سعد لمجرد: “من دواعي سروري أن أرى عائلتي تستمتع بطعامي”

وظهر الفنان المغربي سعد لمجرد خلال مقطع الفيديو وهو يرقص ويقوم بإعداد الطعام وسط حالة من السعادة والفرحة لعائلته، وظهر أيضاً وهو يحتضن زوجته. وعلق على مقطع الفيديو قائلًا: ” الطهي الجيد لا يعني الطهي الرائع لقد كان من دواعي سروري أن أرى عائلتي تستمتع بطعامي”.

سعد لمجرد يوجه رسالة بعد خروجه من السجن

يُذكر أن الفنان سعد لمجرد وجه أول رسالة إلى زوجته ووالديه وجمهوره، عقب إطلاق سراحه من السجن بعد أن تم قبول استئنافه على حكم القضاء الفرنسي بإدانته بجريمة الاغتصاب والعنف، وطلب في رسالته من الجميع أن يسامحوه على ما تسبب فيه من حزن، كما وجه الشكر لكل من سانده في رحلته أمام القضاء.

فرحة والد ووالدة سعد لمجرد بخروجه من السجن

على جانب آخر، نشرت الفنانة المغربية نزهة الركراكي صورة تجمعها بنجلها بعد إطلاق سراحه، وذلك خلال تواجدهما في أحد المطاعم، وعلقت على الصورة: “عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير”.
وكان الفنان المغربي البشير عبدو أعلن الخميس الماضي عن مغادرة نجله الفنان سعد المجرد السجن الفرنسي، كاشفاً خلال تصريحات صحفية بأن خروج نجله من السجن جاء بشكل مؤقت، وسيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *