Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تشكيلة الهلال ضد اوراوا – الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد اوراوا – الموعد والقنوات الناقلة، حيث تزداد مع كل ساعة قادمة عمليات البحث الكبيرة عن كل ما يخص مباراة الهلال السعودي مع اوراوا الياباني على ملعب سايتاما، من قبل كل العرب وخاصةً المملكة العربية السعودية.

وتوفر وكالة “سوا” في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لكرة القدم وخاصةً منافسات دوري أبطال آسيا، تشكيلة الهلال ضد اوراوا وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها في ظل الأهمية الكبيرة التي يوليها الجميع لهذه المباراة السعودية اليابانية.

ويأمل النادي السعودي في العودة من ملعب سايتاما 2002 بلقب دوري أبطال آسيا، عندما يخوض إياب المباراة النهائية ضد أوراوا ريدز هُناك.

 

تشكيلة الهلال ضد اوراوا:

حيث يتجه الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى إجراء 3 تغييرات في تشكيل الزعيم خلال مواجهة أوراوا ريدز الياباني، في إطار منافسات إياب دور نهائي دوري أبطال آسيا.

واستقر رامون دياز، على إشراك عبدالله الحمدان، في خط الهجوم في تشكيل الهلال السعودي الأساسي، خلال مواجهة أوراوا ريدز الياباني، بجانب أوديون إيجالو وميشيل ديلجادو، بعد أن استبعاد موسى ماريجا، وضم أندريه كاريلو، لحل أزمة وسط الملعب.

ومن المتوقع أن يشارك أندريه كاريلو بجانب عبدالله عطيف ومحمد كنو، في خط الوسط خلال مواجهة أوراوا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الهلال السعودي وأوراوا ريدز الياباني، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف والتي أقيمت في السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا:

SSC1 HD

Abu Dhabi Sports Asia 1

Dubai Sports Asia 1 HD

beIN Sports AFC HD

AL Kass Nine HD

ومن داخل السعودية، يمكنكم متابعة المباراة من خلال قناة “SSC1 HD”، أما إذا كنت في الإمارات فستكون المباراة منقولة عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1” وكذلك “Dubai Sports Asia 1 HD”.

يُضاف إلى تلك القنوات القناتين، قناة بي إن سبورتس وقناة الكأس الرياضية 9 للمتواجدين في قطر وشتى بقاع العالم.

موعد مباراة الهلال واوراوا:

وتقام مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الموافق 6 مايو/أيار 2023 بملعب سايتاما 2002، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت دولة الإمارات.

 

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمنافسات دوري أبطال آسيا لمعرفة تشكيلة الهلال ضد اوراوا الياباني وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *