Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

طبيبة تكشف عن نوع زيت يعمل على تطويل الشعر بشكل سريع


05:00 م


الإثنين 21 أغسطس 2023

كتبت آلاء نبيل

تسعى الفتيات إلى إطالة الشعر بشكل سريع، ويلجأن إلى العديد من الحلول للوصول إلى النتائج التي يرغبن بها، لذا في التقرير التالي سنتعرف على واحدة من أكثر الحلول الرائعة وثبتت فعاليتها.

قالت الدكتورة منة السيد عبر حسابها على “تيك توك”، إن استخدام زيت الروزماري على فروة الشعر يوميًا يعطي نتائج مذهلة، وذلك لأنه أثبت علميًا أنه يمنع هرمون الصلع الوراثي، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية التي تصل إلى الشعر.

وأضافت الطبيبة الصيدلية، أن الروزماري أيضًا يعمل على إطالة عمر بصيلات الشعر، مما يساعدها على سرعة الطول، كما يقلل من معدل تساقط الشعر بصورة ملحوظة، لذا يعتبر من أهم الحلول الطبيعية لعلاج مشاكل الشعر المختلفة ومنها الإنبات والتساقط والإطالة والصلع.

وأوضحت أن أفضل طريقتين لاستخدام زيت الروزماري، الطريقة الأولى تعد قوية لذا يفضل استخدامها عند الاستحمام فقط، وعبارة عن 10% من زيت الروزماري مع 30% من زيت الجوجوبا ويتم وضعهم على فروة الرأس لمدة ما بين الـ 20 إلى 30 دقيقة، ويتم غسل الشعر بالشامبو جيدًا.

وتابعت أن الطريقة الثانية هي استخدام 5%، ويتم وضعه يوميًا على فروة الرأس إلى موعد الاستحمام، سيزيد من الكثافة والإطالة والأنبات.

“خطر عليهم”.. 5 أشخاص ممنوعون من تناول عسل النحل

احذر: حشرة تقتل القلب ببطء شديد.. إليك الأسباب والأعراض

6 أشخاص أكثر عرضة لخطر الإصابة بالفشل الكلوي

حسام موافي يحذر من هذه العلامات تكشف الإصابة بمرض خطير

خبير تغذية يوجه نصيحة عند شراء البامية.. وهذه فوائدها المذهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *