Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سارة أبي كنعان تبدأ استعدادات الزواج وتودع العزوبية

بدأت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان استعدادات الزواج من الممثل اللبناني وسام فارس، وقد شاركت سارة عدداً من الصور من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، من حفل توديع العزوبية الذي أقامته مع الأهل وعدد من الأصدقاء.

سارة أبي كنعان ووسام فارس يودعان العزوبية

وقد ظهرت سارة أبي كنعان من خلال الصور التي شاركتها مع جمهورها ومحبيها بإطلالة ملائكية، حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً أنيقاً بقصة الـ”A line”، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة، مع اعتماد أكسسوار شعر أبيض مميز على شكل “فيونكة” مكتوب عليها سارة، مع غرة بسيطة على وجهها.

كما اعتمدت مكياجاً خفيفاً جداً أظهر رقة وجمال ملامحها، وقد ظهرت سارة مع خطيبها وسام فارس وهما يحتفلان باللون الأبيض، وتحيطهما الورود في كل مكان، كما جمعتهما لقطات رومانسية، كما ظهر في الصور قالب كيك وُضع عليه صورتهما.
كما نشرت مجموعة أخرى من الصور التي جمعتهما في جلسة تصوير مميزة ورومانسية مع كليهما.

 

واطلعوا على فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس

وكانت سارة أبي كنعان قد أعلنت خلال شهر أغسطس الماضي، خطوبتها من وسام فارس، من خلال نشر مقطع فيديو يجمعهما تضمن العديد من اللقطات الرومانسية والسعيدة التي جمعتهما معاً وظهرت بإحدى لقطاته، وهي تُشير إلى خاتم الخطوبة عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “طلعت الإشاعة مظبوطة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *