Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

جدعنة الست المصرية من سيدة القطار لمعلمة كفر الشيخ.. في الشدة بيسندوا (فيديو)


07:00 م


الخميس 23 مايو 2024

كتبت شيماء مرسي

أثار مقطع فيديو الجدل على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لمعلمة بمدرسة فوه الثانوية المشتركة بمحافظة كفر الشيخ، تدعى أماني المنجوبي، خلال التهوية للطالبات خلال مراقبتها داخل لجنة امتحان لتخفيف حدة الطقس عليهن.

معلمة كفر الشيخ لم تكن النموذج الأول لسيدة مصرية، تثير الجدل بموقف إيجابي تظهر فيها “جدعنة” المرأة المصرية ومعدنها الأصيل.

سيدة القطار

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عام 2020 فيديو لمشادة بين مجند وكمسرى بسبب عدم دفع المجند ثمن التذكرة، ولكن تدخلت السيدة صفية أبو العزم الأمر ورفضت نزول الشاب من القطار وأصرت على دفع ثمن التذكرة له.

سيدة ترفض مكافأة من برنامج مذيع الشارع

أثارت سيدة بسيطة عام 2021 الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل في أحد النوادي، بعد أن انتشر فيديو لها بعد ظهورها مع مذيع الشارع أحمد رأفت، حيث رفضت الحصول على أي أموال مقابل إجابتها على أحد الأسئلة قبل أن تتأكد من مصدرها حلال أم حرام، وبعد ذلك أخدت الأموال.

أم إسراء تمنح فلسطينيا إيراد عملها اليومي

كشفت السيدة “أم إسراء” خلال برنامج “حكاية كريمة” المذاع عبر فضائية “دي أم سي” يوم 13 مارس 2024، أن زوجها توفى منذ 14 عاما، واستطاعت تربية أبناءها من خلال إعداد الأطعمة بالمنزل وبيعه، ليعرض عليها مقدم البرنامج شراء الطعام منها مقابل 1000 جنيه، وبعد حصولها عليها التقت مواطنا فلسطينيا من غزة، فمنحته المپلغ.

وفي نهاية الحلقة قرر البرنامج مكافأة أم إسراء على إنسانيتها بميدالية “حياة كريمة”، بالإضافة إلى منحها مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

لماذا يعاني البعض من الإسهال بعد تناول البطيخ..؟ حسام موافي يكشف

هذا ما يحدث لقلبك وضغط الدم عند شرب الشاي.. مفاجأة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول مشروبات غازية على معدة فارغة؟.. مفاجأة صادمة

مواليد 4 أبراج احذر عصبيتهم.. اتق شر الحليم إذا غضب

كوارث.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعات صادمة يشهدها العالم الفترة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *