Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ستاد النادي المصري الجديد الأكبر في الجمهورية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ستاد النادي المصري الجديد الأكبر في الجمهورية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:49 م


الجمعة 01 سبتمبر 2023

بورسعيد طارق الرفاعي:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، إن ستاد النادي المصري الجديد سيكون أكبر استاد في مصر به بوابات دخول وخروج.
وأضاف الوزير، خلال تفقده واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال إنشاء استاد النادي المصري الجديد في الموقع القديم ذاته، جاء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، موجهًا الشكر للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على الدعم المقدم، وأيضا مركز شباب الاستاد ونادي بورسعيد الرياضي، والمرونة في الموافقة على النقل من أماكنهم الحالية.
وأشار إلى أن ستاد النادي المصري الجديد ستكون كل اتجاهات مدرجات الملعب جديدة واختلفت عن الاستاد القديم، قائلا: “الاستاد القديم شرقي غربي والجديد شمالي جنوبي، وأرضية الملعب مزيج من النجيل الصناعي والطبيعي كثالث ستاد من هذا النوع في مصر”.

146.247.137.179 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ستاد النادي المصري الجديد الأكبر في الجمهورية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *