Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

القسام تعلن تدمير 27 آلية عسكرية خلال الـ48 ساعة الأخيرة

أعلن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس مساء اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2023 ، تدمير 27 آلية عسكرية خلال الـ48 ساعة الأخيرة كليا أو جزئيا.

وأوضح أبو عبيدة أن عناصر كتائب القسام دكوا القوات الإسرائيلية المتوغلة بعشرات قذائف الهاون ، والتحموا في اشتباكات مباشرة مع قوات الجيش الإسرائيلي وأوقعوا فيها خسائر محققة.

حزب الله والقسام يعلنان استهداف مواقع إسرائيلية

أعلن “حزب الله” اللبناني، و”كتائب القسام” الذراع العسكري لحركة “حماس” الفلسطينية، استهدافهما مواقع عسكرية إسرائيلية، ومستوطنات، شمالي إسرائيل.

وقالت “كتائب القسام-لبنان” في بيان، إنها قصفت “مغتصبة (مستوطنة) نهاريا، وجنوب حيفا، شمال فلسطين المحتلة، ب16 صاروخا، ردا على مجازر الاحتلال وعدوانه على أهلنا في قطاع غزة “.

بدوره، أعلن “حزب الله” في بيان، “استهداف تجهيزات فنية في موقع الراهب العسكري الإسرائيلي، القريب من الحدود اللبنانية الجنوبية، بالأسلحة المناسبة، وتم تدميرها”.

وأفادت وكالة الأبناء الرسمية اللبنانية، أن الجيش الاسرائيلي قصف بمدفعيته، أطراف بلدات: بليدا وميس الجبل ومحيبيب، على الحدود الجنوبية.

وأشارت إلى أن “المدفعية الإسرائيلية استهدفت جبل بلاط، وأطراف بلدة مروحين بالقذائف المدفعية”

وفي وقت سابق الاثنين، ذكرت الوكالة أن طائرة استطلاع اسرائيلية (Mk)، حلقت في أجواء القطاع الغربي، لاسيما في مناطق اللبونة – الناقورة، وعلما الشعب، والضهيرة، وصولا الى أجواء بلدتي رامية ومروحين .

وقال الجيش الإسرائيلي عبر منصة “إكس”، إن صافرات الإنذار دوت في بلدات بشمال إسرائيل، بعد إطلاق 30 صاروخا من لبنان.

ومنذ شهر، تشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية بوتيرة يومية، قصفا متبادلا ومتقطعا بين الجيش الإسرائيلي من جهة، وجماعة “حزب الله” وفصائل فلسطينية في لبنان من جهة أخرى، ما خلف قتلى وجرحى من الطرفين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *