اخبار الشرق الأوسط

حافلة منتخب مصر تصل ملعب مواجهة السنغال بتصفيات المونديال

حافلة منتخب مصر تصل ملعب مواجهة السنغال بتصفيات المونديال

وصلت حافلة منتخب مصر إلى ملعب عبد الله واد «ديامينياديو» المستضيف لمباراة منتخب مصر أمام السنغال المقرر إقامتها اليوم فى السابعة مساء بتوقيت مصر، فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وتبحث مصر، بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن التأهل للمرة الرابعة في تاريخها إلى كأس العالم بعد 1934 و1990 و2018.

يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء أمام السنغال اليوم.

وفاز المنتخب المصري على ضيفه السنغالي 1 / صفر، الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

سجل ساليو سيس لاعب المنتخب السنغالي هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري بالخطأ في مرمى فريقه مع حلول الدقيقة الرابعة، حيث تسلم محمد صلاح كرة عالية رائعة من عمرو السولية، داخل منطقة الجزاء وانفرد بمرمى إدوارد ميندي وسدد كرة اصطدمت بالعارضة ثم المدافع ساليو سيس لتهز شباك السنغال بالهدف الأول.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال

ويخوض منتخب مصر موقعة الإياب، اليوم الثلاثاء بالعاصمة السنغالية داكار في السابعة مساء، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك أسود التيرانجا لحجز مقعده بكأس العالم، إذ يتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى نهائيات المونديال المقرر نهاية العام الحالي في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.