Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لليوم الثالث أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80

لليوم الثالث على التوالي، ولا تزال تتوافد النجمات العالميات على السجادة الحمراء في مهرجان فينينسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، وتتمايل أمام عدسات المصورين بإطلالات جذابة وتسريحات شعر مميزة، تبرز جمال خصلات شعرهن، سواء الطويل أو القصير بأسلوب يحاكي أنوثتهن. وقد اختار “سيدتي نت” في ما يلي، أجمل تسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023.

بياتريس فيندرامين Beatrice Vendramin

تنوّعت موديلات تسريحات شعر النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، وكان لافتاً بروز تسريحة الشعر الويفي المموّج مع الفرق الوسطي، وخصلات الشعر المنسدلة على الأكتاف، التي اعتمدتها الممثلة الإيطالية بياتريس فيندرامين Beatrice Vendramin لإكمال إطلالتها العصرية الشبابية.

فلورا كونترافاتو Flora Contrafatto

من التسريحات الشعر اللافتة والساحرة التي زينت بها الممثلة الإيطالية فلورا كونترافاتو Flora Contrafatto شعرها الأسود الطويل والمالس، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الجانبي للغرة. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات الشعر المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر.

غابرييل كونيسيل Gabrielle Caunesil

أما المؤثرة وعارضة الأزياء الفرنسية غابرييل كونيسيل بوزولي Gabrielle Caunesil، تألقت على السجادة الحمراء لليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة لتزين بها شعرها المالس، وبدت غاية في الأنوثة والأناقة.

أولغا كوريلينكو Olga Kurylenko

بدورها تألقت عارضة الأزياء والممثلة الأوكرانية – الفرنسية أولغا كوريلينكو Olga Kurylenko، بتسريحة شعر تناغمت تماماً مع إطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي2023، وزينت شعرها الأشقر الطويل بتسريحة شعر كلاسيكية ناعمة، تنبض أنوثة مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة.

كاترينا مورينو Caterina Murino

تعدّدت إطلالات الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو Caterina Murino في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، وبعد أن تألقت على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023، بتسريحة شعر ملساء مع الفرق الوسطي وسحب الخصلات الأمامية إلى الخلف، ها هي اليوم تخطف الأنظار بإطلالتها بفستان أزرق ونسقت معه تسريحة شعر ويفي عريض، فبرزت بذلك جمال خصلاتها شعرها المموجة باسلوب جذاب.
ما رأيك التعرف إلى إطلالات الجمات في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2023؟

غيريتا فيرو Greta Ferro

من تسريحات الشعر القصير العصرية، التي تألقت بها الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية غيريتا فيرو Greta Ferro في مهرجان فينيسيا السينمائي، تسريحة شعر القصير المجعد بأسلوب فوضوي وعفوي، ما عزز من إطلالتها الشبابية.

بعدما تعرفت الى لليوم الثالث أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80، ما رأيك الاطلاع على أبرز إطلالات مكياج النجمات في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *