Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة

يكون الجو اليوم، الثلاثاء،  شديد الحرارة  في معظم المناطق، حيث ترتفع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية. وفي المساء والليل يصبح صافياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاُ  في باقي المناطق

يكون الجو اليوم، الثلاثاء، شديد الحرارة في معظم المناطق، حيث ترتفع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو في المساء والليل صافياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاُ في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأربعاء، يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، ولا يطرأ تغيير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 6 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد، الخميس، يبقى الجو حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 4 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *