Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل ستقام مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2023 في دولة عربية؟!

بعد أن كان متوقعاً أن تقام مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2023 في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في دبي، كشفت إدارة المسابقة (MWO) أن المسابقة بدورتها الـ71 ستقام في الهند.
وفي بيان خاص نُشر على صفحة المسابقة الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ورد ما يلي: “تستضيف الهند مسابقة ملكة جمال العالم بدورتها الـ71 لعام 2023: الاحتفال بالجمال الهادف”.
وأضاف: “يسرّ منظمة ملكة جمال العالم، أن تعلن عن اختيار الهند لتكون الدولة المضيفة لمسابقة ملكة جمال العالم الـ71 المرتقبة، وجاء هذا القرار تكريماً للهند، واعترافاً بالتراث الثقافي الغني للأمة، والتزامها بتعزيز التنوع، وشغفها بتمكين المرأة”.

وتابع: “جعلت تقاليد الهند وثقافتها وتاريخها النابض بالحياة منها مركزاً عالمياً للجمال والموضة؛ إضافة إلى طبيعتها الآسرة ومعالمها البارزة وكرم الضيافة فيها.. وستعمل ملكة جمال العالم بدورته الـ71 لعام 2023 في الهند، على الترويج للأعمال الخيرية، من خلال الأنشطة الخيرية، وإلهام المتسابقين لإحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم والمساهمة في المجتمع”.
كما ذكّر البيان بأسماء جميلات بوليوود الشهيرات اللواتي حصدن ألقاباً جمالية عالمية أمثال: آشواريا راي، وبريانكا شوبرا، وويوكاتا موكاي.
ومن المتوقع أن تجتمع المتسابقات من أكثر من 130 دولة، في الهند للمشاركة في سلسلة من الأنشطة الخاصة بالمسابقة– بما في ذلك عروض المواهب والتحديات الرياضية والمبادرات الخيرية، وكلها تهدف إلى إبراز الصفات التي تجعلهن سفيرات استثنائيات.
ولم يتم الإعلان عن الموعد النهائي للمسابقة بعدُ، ولكن من المتوقع أن يتم تحديد موعد المسابقة في نوفمبر أو ديسمبر 2023.

لماذا تم تغيير مكان مسابقة ملكة جمال العالم من دبي إلى دلهي

لم يُعرف حتى الآن، لماذا تم تغيير مكان حفل مسابقة ملكة جمال العالم؛ إذ كان قد أُعلن سابقاً أنه سيقام في دبي.
وكانت الصفحة الرسمية لملكة جمال العالم على إنستغرام، قد أعلنت في بداية عام 2023، عن اختيار الإمارات العربية المتحدة لإقامة حفل مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2023.
حيث أعلنت رئيسة مجلس إدارة منظّمة ملكة جمال العالم، جوليا مورلي حينها، أنّ الحدث سيقام في الإمارات، من دون تحديد موعده أو مكان محدد للحفل.
وأرفقت مورلي منشورها بتعليق كتبت فيه: “يسعدني الإعلان عن أن حفل انتخاب ملكة جمال العالم الـ71 سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ملكة جمال العالم لعام 2022

يشار إلى أن ملكة العالم حالياً، هي عارضة الأزياء البولندية ومقدمة البرامج التليفزيونية كارولينا بيلاوسك، البالغة من العمر 24 عاماً.
وقد تُوّجت في حفل أقيم في قاعة CocaCola Music Hall في سان خوان، إقليم بورتوريكو بالولايات المتحدة الأمريكية، في 16 مارس/ آذار 2022؛ حيث أصبحت صاحبة اللقب الثاني من بولندا بعد أنيتا كريغليتسكا منذ عام 1989.

وستسلم كارولينا بيلاوسك التاج إلى واحدة من الملكات اللواتي أكدن مشاركتهنّ في النسخة المقبلة من المسابقة.
وتقام المسابقة سنوياً منذ عام 1951؛ لاختيار أجمل امرأة من بين مشاركات من العديد من دول العالم، وتحمل لقب ملكة جمال العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *