Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

“حدث كارثي”.. رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ للتخلص من الأحلام


11:00 م


الثلاثاء 18 يوليه 2023

كتبت آلاء نبيل

في واقعة غريبة من نوعها، قرر رجل روسي أن يجازف بحياته، وأجرى جراحة لنفسه في الدماغ، للسيطرة على الأحلام، وذلك وفقًا لما ذكره موقع ladbible، وصحيفة dailymail البريطانية.

وكان الأمر معتمد على وضع شريحة حصل عليها من متجر للأدوات الكهربائية، ووضعها في الدماغ، وكانت تلك التجربة مستوحاة من فيلم Inception، معتقدًا أنها ستكون قادرة على تغيير مسار الأحلام.

وعن قيامة بتلك الجراحة الخطيرة، فتدرب صاحب الـ 40 عامًا على 4 أغنام من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات الدقيقة للجراحة على موقع اليوتيوب، وقرر إجرائها في منزله بمفرده في كازاخستان.

ويذكر أنه كان سيتراجع عن الجراحة بعد مرور 30 دقيقة منذ أن بدء، وذلك بسبب فقدانه الدماء بكمية كبيرة، وخشي أن يفقد الوعي، ولكن استمر بها وعند الانتهاء من الجراحة، قرر الاستحمام و عمل لمدة وصلت إلى 10 ساعات، ولم يكن يعلم أحد بالأمر.

ولكن تم إزالتها من الدماغ بعد مرور 5 أسابيع على الجراحة، حيث أفصح عن تجربته عبر الإنترنت، ما جعل هناك أحد استشاري المخ والأعصاب الذي انتقد فعلته الخطيرة، أن جراحات المخ والأعصاب تكون من قبل الخبراء والمؤهلين، كان من الممكن أن يفقد حياته في حالة حدوث أي مضاعفات، على سبيل المثال نزيف من الوريد القشري أو الأوعية الدموية داخل المخ، يمكن أن تصيبة بسكتة دماغية أو عجز دائم أو الموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *