Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فتحي عبدالوهاب: ياسمين عبدالعزيز طفلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى

كشف الفنان فتحي عبدالوهاب أثناء حلوله ضيفاً في برنامج “Gossips”، عن علاقته بزملائه الفنانين، كاشفاً بعض المواقف التي جمعته مع ياسمين عبدالعزيز، وعن كواليس لقائه وعمله مع عبلة كامل.

فتحي عبدالوهاب: ياسمين عبدالعزيز طفلة

حيث تحدث فتحي عبدالوهاب خلال البرنامج عن بعض زملائه منهم ياسمين عبدالعزيز والتي وصفها بـ”طفلة”، حيث قال: “ياسمين عبدالعزيز هي أكثر طفلة موجودة وكملت حتى الآن، فأنت دائماً تتعامل مع طفلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فهي شخص جميل وعندما تكون متواجدة في دائرة من دوائر حياتك بتكون قد كسبت الكثير، ومن الأشخاص التي من الممكن أن نظل فترة تتراوح بين العام أو العامين دون أن نلتقي، ولكن عندما نتجمع نتحول كأننا كنا مع بعض أمس”.

فتحي عبدالوهاب: عبلة كامل بتتحول في الشغل

وحكى فتحي عبدالوهاب موقف جمعه بالنجمة الكبيرة عبلة كامل قائلًا: “أول مرة أعمل مع عبلة كامل كان بالصدفة، وهو دور وكيل النيابة في مسلسل “ريا وسكينة”، وتم الاستعانة بي بدلاً من الفنان خالد صالح لأنه كان يجري عملية جراحية، وكنت أصور مسلسل آخر، وعندما طُلبت للعمل وقفت تصوير مسلسلي ليوم واحد وذهبت للمشاركة في العمل”.
مضيفاً: “كانت هذه المرة الأولى التي أتعامل فيها مع عبلة كامل، موضحاً أنها تتحول في الشغل، وكانت هذه المرة الأولى في حياتي التي أخاف فيها خوفاً حقيقياً أمام الكاميرا، لأني لم أفهم أدائها متسائلاً هل هذا تمثيل، أم دخلت في نوبة، وهذا كان خلال مشهد التحقيق في المسلسل، حدث شيء مرعب فهي موهبتها جبارة، لولا أن ثباتي الانفعالي لا بأس به، كان المشهد باظ”.

فتحي عبدالوهاب يتحدث عن أصعب قراراته

كما أوضح فتحي عبدالوهاب أن هناك نوعين من القرارات، فهناك قرارات عقلانية وهذه النوعية صعوباتها في نوع القرار والموقف الذي تأخذ فيه، وهناك قرارات سهلة قد تبدو للبعض أنها صعبة ولكنها سهلة في تنفيذها مثل قرار الإقلاع عن التدخين.

آخر أعمال فتحي عبدالوهاب

يُذكر أن آخر أعمال فتحي عبدالوهاب مشاركته خلال المارثون الرمضاني 2024 بمسلسلين “الحشاشين، والمداح أسطورة العودة”.
وقد شارك في مسلسل “الحشاشين” مع عدد من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمي جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.
أما مسلسل “المداح أسطورة العودة” فشارك في بطولته مع بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.
يمكنكم متابعة.. فتحي عبدالوهاب: مسلسل “الحشاشين” مستوحى من التاريخ وليس تاريخاً
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *