اخبار الشرق الأوسط

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، من أهم ما يميز مواليد برج العقرب التركيز العالى والقدرة على تحقيق أهدافهم، فضلًا عن الشجاعة، فالخوف ليس فى قاموس هذا البرج، ذلك البرج الذي ينتمي لقائمة الأبراج المائية، ويكون في الفترة بين 23 أكتوبر، و22 نوفمبر، ويقدم موقع “اليوم السابع” بشكل يومي حظك اليوم وتوقعات علماء والفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: تعلم من تجاربك


مواليد برج الحمل من الأشخاص الذين يتميزون بالعديد من الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية، والشخصية القوية، والنشيطة والقادرة على ابتكار العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة.


برج الحمل فى حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر


وأصحاب برج الحمل، يعتبرون من الأشخاص العاطفيين المخلصين لشركاء حياتهم، ولكن يتصفون ببعض الصفات السلبية منها التسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياتهم.


مشاهير برج الحمل


من مشاهير برج الحمل الفنان الراحل تشارلي تشابلن، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


يجب أن تتعلم من تجاربك السابقة ولا تكررها حتى لا تتكبد الكثير من الخسائر وتشعر باليأس والندم أكثر، وحاول أن تبحث عن أفكار جديدة تساعدك في التقدم على زملائك.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي


افتح صفحة جديدة مع شريك حياتك، ولا تحاول أن تذكره بالمشاكل والأزمات التي وقعت بينكما في الماضى، حتى تعيش في هدوء وراحة .


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


حافظ على هدوئك ولا تجعل أتفه الأسباب تثير غضبك، حتى تحافظ على صحتك النفسية، خلال الفترة القادمة، حتى تشعر بالسعادة وتعيش في راحة بال.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، أن ينسى الماضى بكل أحداثه المؤسفة، ويفتح صفحة جديدة مع الحياة حتى يمضى قدماً نحو المستقبل.


برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: تحتاج خطة


برج الجدى، أصحابه يتميزون بالميل للعيش في هدوء، كما يتصفون بالجدية والبحث عن أفكار مختلفة لمشاريع ناجحة، يستطيعون من خلالها أن يثبتوا أنفسهم أمام زملائهم، كما يعرفون بحزمهم وصدقهم.


برج الجدى فى حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر


وأصحاب برج الجدى يسعون دائماً إلى تطوير مهاراتهم، كما يستطيعون تحليل الأمور حولهم بشكل جيد، ويواجهون مشاكلهم ولا يهربون منها.


مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير صبرى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


لا تركز فى أكثر من عمل فى وقت واحد، حتى تستطيع أن تنهى المهام المطلوبة منك بطريقة جيدة، وفى وقت قصير، كما عليك أن لا تتسرع في اتخاذ قراراتك.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


لا تكتفى بالتحدث مع الحبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعى وحاول أن تقابله وتتحدث معه في مختلف أمور حياتكما، حتى تصلان لخطة تساعدكم على بناء مستقبلكما معاً.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


حاول أن تنظم وجبات طعامك وتركز على تناول الأطعمة التي تحتوى على عناصر غذائية هامة تساعدك في الحفاظ على صحتك، وتخلصك من الشعور بالإرهاق والتعب.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة القادمة، أن يتجنب التحدث في الماضى مع الحبيب، ويكتفى بالتحدث عن المستقبل فالكلام في الماضي لن يؤدي بالعلاقة إلى أي تقدم يذكر. 


برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: اعثر على حلول


برج الميزان من الأبراج الهوائية التى تتسم بالعديد من الصفات منها الكرم الشديد والسعى الدائم لتحقيق الأهداف، وتحقيق العدل بين أصدقائه وزملائه فى العمل.


برج الميزان فى حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر


يعشق برج الميزان السفر ويتعامل مع الآخرين بدبلوماسية، ويسعى لمساعدة من يحتاج إليه، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة من الجميع.


مشاهير برج الميزان


ويقدم موقع اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تستسلم لليأس واسعى دائماً لتحقيق طموحك الذى تحلم به منذ فترة طويلة، وحاول أن تجد حلول مختلفة ومرنة للمشاكل التي تعانى منها حتى تحقق ذاتك في عملك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تيأس بسبب عدم قدرتك في العثور على الحبيب المناسب حتى الأن، لعلك تجده صدفة في مكان ما لا تتوقعه، وتبدأ حياة جديدة معه، وتشعر بالسعادة والأمان.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تفرط في شرب السكريات طوال الوقت، وحاول أن تنوع من مشروباتك، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الأثار السلبية لكثرة تناول السكريات.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، أن يبحث عن ذاته ويحاول أن يحقق كل مايجعله يشعر بالسعادة والراحة طوال الوقت.


 


برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: انسى العلاقة السابقة


برج القوس من الشخصيات التى تحب الانطلاق والسفر بين البلاد، كما يعرف عنه صدقه عند التعامل مع الآخرين وحبه للمرح والضحك، لذلك فهو بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.


برج القوس في حظك اليوم 3 نوفمبر


كما يعرف عن مواليد برج القوس أنهم من الأشخاص الذين لديهم طموح يسعون دائماً لتحقيقه، لذلك فهم من الأشخاص الناجحة في عملهم، ومن المرشحين لتولى مناصب مهمة.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


لا تحاول أن تضغط على نفسك لإنهاء المهام المطلوبة منك، حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبى على صحتك، وحاول أن تضع جدول لإنهاء المهام حتى لا تنسى أي شيء.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي


يجب أن تنسى العلاقة العاطفية السابقة التي مررت بها، وجعلتك تفقد الثقة بنفسك وتشعر بالحزن، وأبحث عن حبيب جديد يجعلك تشعر بالسعادة والمرح وبذاتك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


حافظ على صحة بشرتك من خلال الإفراط في شرب الماء واتباع نظام غذائى صحى، مع تجربة وصفات طبيعية تساعدك في الحفاظ على نضارة بشرتك.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج القوس خلال الفترة القادمة، أن يحاول البحث عن أفكار جديدة لمشاريع مختلفة تساعده في النجاح وإثبات ذاته أمام الأخرين.


 


برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: فترة لطيفة


مولود برج الثور يتميز بأنه شخصية تتحلى بالصبر، ومن الصعب إحباطه، ودائمًا يسعى لتحقيق أهدافه والسعي وراء النجاح الدائم، ويفضل الاستقرار العاطفي، ويصعب عليه الاعتراف بمشاعره لكنه شخص صادق بمشاعره.


برج  الثور في حظك اليوم 3 نوفمبر


مولود برج  الثور من الشخصيات التي تحب الارتباط بالمرأة الغامضة المتزنة.


مشاهير برج  الثور


ومن مشاهير برج  الثور الفنانة ناسي عجرم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج  الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج  الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:


مولود برج الثور من الشخصيات الناجحة بالعمل، لكن يجب أن يحاول التقرب من المدير، وإصلاح ما بينهما، والاجتهاد في العمل، وأن يكون حذرا من التجمعات، والتركيز في العمل فقط.


برج  الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


أنت شخص صادق بمشاعرك فحاول التعبير عنها بصورة صريحة وكن حذرا من الصمت بالعلاقة، حاول أن تتحدث وتشارك الشريك.


برج  الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:


خصص وقت للجري وكن حريصا على ممارسة الرياضة والحد من التدخين والبعد عن العادات الصحية.


برج  الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك بأن مولود برج الثور سوف يعيش فترة لطيفة مع الشريك خلال الأيام المقبلة .


 


برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: اكتئاب مفاجئ


مولود برج الأسد يتميز بأنه شخصية تعشق النجاح وتكره الفشل، ويعرف أيضًا عن شخصيات برج الأسد أنها تتسم بالأناقة وتعشق المظهر ودائمًا يظهروا بشكل مرتب، وهو من أكثر الأبراج المحبة للآخرين، ودائمًا يحب ان يقدم المساعدات بدون الطلب منه، وشخصيات الأسد تعشق الرومانسية لكنهم يمتلكون طبع حساس وسريعو الغضب.


برج الأسد فى حظك اليوم 3 نوفمبر


مولود برج الأسد من الشخصيات التي تحب ان تكون في المقدمة ودائمًا يسعى لتحقيق اهدفه.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:


مولود برج الأسد يمر بحالة اكتئاب،لذا عليه أن يكون حذرا من سيطرة هذه الحالة على العمل، كذلك عليه بضبط مواعيده والاجتهاد في تجديد الأفكار، وأن يحافز على تركيزه في العمل ولا يشغل نفسه بغير العمل ويستمع جيدًا للمدير.  


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


أنت شخص عاطفي وتتأثر بالعلاقات الإنسانية حاول أن تتعامل بحرص مع الأخرين ولا تعطي مشاعرك لأي شخص عابر وحاول أن تتفهم ان العلاقات الإنسانية لا تتطلب بالضرورة تبادل نفس الشعور من الأخرين.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:


لابد أن تتأكد من فحوصاتك الطبية وتعمل على متابعة طبيبك وتناول المياه بكثرة، كذلك حاول أن تعمل على تنظيم وجباتك اليومية وحاول ان تكون وجبات صحية


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك أن مولود برج الاسد سوف يعيش فترة من الاكتئاب خلال الأيام القادمة فحاول أن تمارس الرياضة وتبتعد عن الوحدة .


 


برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: أزمة مالية


برج العذراء يتميز بأنه من الشخصيات الذكية جدًا والحساسة للغاية يعشقون الترتيب والنظافة لا يجيدون الجلوس بمكان غير مرتب، ويعشق الحيوانات والطبيعة. وفى الوقت نفسه مواليد برج العذراء من الشخصيات المسؤولة لكنهم أيضًا شخصيات تعشق الأنا ولديهم حب الذات والشك والغيرة التي تؤدي إلى شعور الشريك بالحصار.


برج  العذراء في حظك اليوم 3 نوفمبر


ومولود برج  العذراء من الشخصيات التي تعشق التفكير الكثير الكثير تجاه الأشياء بحياتهم  ويحب تناول الطعام صحي لأنه يميل إلى الكمال.



مشاهير برج  العذراء


ومن مشاهير برج  العذراء الفنانة إيمان العاصي، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج  العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج  العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت شخص مهمل جدًا هذه الفترة بعملك وهذا غير العادي فيجب عليك ترتيب حياتك العملية من جديد وإعادة إدارة الأعمال الخاصة بك وكن حذرا من الفشل.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


أنت شخص لديك طبع الشك لدرجة مبالغ فيها أحيانًا، فيجيب عليك التغيير من نفسك وإعادة تفكيرك في الشريك بطريقة مرضية لابد من الحد من الأنانية التي لديك.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


إذا كنت مدخن بكثرة حاول الابتعاد عن التدخين وتناول فواتح الشهية بعد المتابعة مع الطبيب فصحتك تحتاج إلى العناية بها ورعايتها.


برج  العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك بأن مولود برج  العذراء لديهم بعض المشكلات المتعلقة بالعمل خلال الفترة  الحالية وهناك ازمة مالية سوف تتخلص منها خلال الشهور المقبلة.


برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: بزنس جديد


مواليد برج الدلو يتميزون بأنهم شخصيات جديرة بالكرم وتحب مساعدة الأخرين فهم شخصيات محبوبة جدًا لمن حولهم ذكية جدًا بالعمل والتجارة يعشقون التفاوض وعقد الصفقات ويفضلون العمل بالمهن الحرة التي تكون تحت قيادتهم وأيضًا هم شخصيات متسامحة جدًا.


برج  الدلو في حظك اليوم 3 نوفمبر


ومواليد برج  الدلو من الشخصيات التي تنجح بالصداقات بسبب تواصلهم مع الأخرين بصورة لطيفة.


مشاهير برج  الدلو



ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج  الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت شخص تعشق البزنس فجيب عليك أن تكون حريصا جدًا خلال الفترات المقبلة وسوف تصل لمرحلة مرضية فى عملك الذي تمنحه كل اهتمامك وطاقتك. 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


أنت شخص لطيف وحنون ولديك مشاعر صادقة تجاه الشريك ولكن عليك لفت الانتباه لدي شريك حياتك لحاجتك لأن يبادلك الاهتمام والمشاركة لأن العلاقة من طرف واحد تكون فاشلة. 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:


أنت مهمل بصحتك  وحان الآن وقت الالتزام وسماع نصائح الطبيب والبعد عن تناول الوجبات السريعة والنظام الغذائي غير الصحي. 


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك بأن مولود برج  الدلو سوف يبدأ بيزنس جديد يؤدي إلى تغيرات مالية ملحوظة فكن مستعدا واغتنم الفرص حين تجدها سانحة امامك. 


برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: اهتم بعملك


برج الحوت من الشخصيات التي تجيد العمل في أحلك وأصعب الظروف، لديهم الكثير من الإمكانيات التي تؤهلهم للحصول على اعلى المراكز، كما أن لديهم شخصية قيادية قادرة على تخطي الصعاب.


برج الحوت في حظك اليوم 3 نوفمبر


مواليد برج الحوت من الشخصيات التي تتمتع بروح مرحة وحس دعابة ما يجعلهم الأقرب دوماً حتى وهم وسط غرباء يفرضون شخصيتهم عليهم.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


اهتم بعملك خاصة هذه الأيام التي تخوض بها الكثير من المعارك، عليك بالتركيز بشكل كبير على المهام المطلوبة منك، وركز بأن تكون على قدرة كبيرة على الوصول لما تريد.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


سارع بتقديم هدية راقية لمن تحب، لكي تعتذر بها عن ما بدر منك خلال الفترة الماضية، ولا تجعل المشكلات تؤثر على علاقتكما.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:


استمتع بنوم صحي لكي يمد جسدك بالطاقة فابتعد عن مشاهدة التلفاز قبل النوم، واترك هاتفك المحمول بعيداً عن وسادتك، وايضاً تجنب تناول المشروبات المنبهة بشراهة مثل القهوة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


لديك الكثير من الإمكانيات حاول تستغلها خلال هذه الفترة لكي تعود عليك بالنفع في الفترة القادمة، كما أنك ستكون على مقربة من تحقيق هدفك في القريب العاجل.


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: مارس الرياضة


برج الجوزاء هذا البرج الذي يحمل مواليده عدة صفات جميلة تجعله على مقربة دائمة من القلوب، كما أن لديهم قدرة كبيرة على فرض شخصيتهم على الغير، بجانب قوتهم في إدارة كافة الأمور.


برج الجوزاء في حظك اليوم 3 نوفمبر


مواليد برج الجوزاء من الشخصيات التي تجيد ممارسة عملهم بشكل فائق الجودة، لذلك تقدمهم في العمل يتم بصورة سهلة وشكل سريع.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء النجم أحمد مكي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:


سارع باتخاذ قرارات حازمة في عملك ولا تجعل غيرك يتجاوز في حقك مهما كانت مكانته، اثبت قدراتك في اتخاذ هذه القرارات، ولا تتكاسل في فعل مهامك المطلوبة منك.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


اهتم بسماع الحبيب وجعله يقول كل ما في قلبه لكي تتقربا سوياً، هناك فرصة كبيرة لفعل شيء مختلف مع شريك الحياة، اذهب معه في عطلة.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


مارس الرياضة ولا تحاول تتكاسل خاصة في فترة الصباح الأولى التي يكون فيها جسمك في قمة نشاطه وحيويته.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


افتح عقلك وحاول أن تقرأ ما يدور من خلفك، لا تجعل نفسك سهل المنال أو متاح لأي شخص، وكن بعيداً مثل النجوم في السماء لها بريق ولكن لا أحد يقدر على التواصل معها.


برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: اسعد من حولك


برج العقرب يمتلك شخصية تحب الراحة والهدوء، لديهم قدرة كبيرة على اسعاد من حولهم، كما أن لديهم الكثير من الأفكار المبتكرة لجعل حياتهم افضل بشكل مثالي وجيد.


برج العقرب في حظك اليوم 3 نوفمبر


مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تشعر بالرضا بشكل كبير، لذا تجدهم طوال الوقت مبتسمون ولهم روح متفائلة بكل ما هو قادم.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج االعقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


هناك فرصة كبيرة لكي تسعد كل من حولك بما أن مكانتك مرتفعة حاول أن تساعد الأقل منك في الخبرة، أجعل روحك الجميلة تسير في مجال عملك بشكل جيد، وكن ملتزماً في ترتيب وقتك واولوياتك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


لديك فرصة كبيرة لتقديم جو ملئ بالسعادة لمن تحب، تجنب التحدث عن ازماتك في العمل داخل المنزل واجعل الحياة اسهل مع شريك الحياة بتوفير كل ما يحتاجه منك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


استيقظ مبكراً لكي تستطيع ممارسة حياتك بشكل صحيح، نظم وقتك واهتم بصحتك العامة ولا تهمل أي إحساس او شعور بالتعب.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


سعادة من حولك ستعود عليك في الفترة القادمة بكل خير، تفاءل واجعل ايامك التي تقضيها في العمل من الأوقات المبهجة لأنك تتقدم بالفعل وبشكل ملحوظ.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 3 نوفمبر: أوقف الأفكار المزعجة


برج السرطان من الشخصيات التي تتفاءل طوال الوقت، لا تجعل العمل ومشكلاته تؤثر عليك وعل ايجابيتك في نظرتك للحياة عموماً.


برج السرطان في حظك اليوم 3 نوفمبر


مواليد برج السرطان من الشخصيات الذين يشعرون بالأمان بجانب من يحبون، يعطون الأمان لكل من حولهم، وايضاً يعتبرون من الأشخاص الذين يوفون بوعودهم مهما حدث.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:


برج السرطان من الشخصيات التي تصدق القول والفعل، لكنهم يحتاجون لتوقف الأفكار المزعجة التي تؤثر عليهم بالسلب وتجعلهم في حالة توتر بشكل كبير.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


تجنب مشاعر الغيرة لكي لا تؤثر على علاقتك بمن تحب وتحول حياتك معه إلى جحيم، ثق به وأمن له ولا تحاول البحث في ماضيه.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:


اهتم بنظافة بيتك جيداً بشكل مستمر ودوري، أولاً لكي تتمتع بحياة صحية ومليئة بالبهجة، ثانياً لكي تتجنب الطاقة السلبية بل وتتخلص منها ايضاً.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


لا تتحسر على الماضي ولا تفكر فيه، ابتعد عن ما يزعجك سواء كانت أفكار أو مواقف حدثت جعلتك تشعر بالألم.

تشارلي تشابلن
هيفاء وهبي
أحمد مكي
أحمد زكي
غادة عبدالرازق


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *