Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هذا ماحدث في كواليس مسلسل “ملح وسمرة”.. صوت الراحلة وردة حاضراً

حالة من البهجة والسعادة سيطرت على كواليس مسلسل “ملح وسمرة” وذلك أثناء تصوير إحدى مشاهده، حيث وثَّقت تلك الحالة الفنانة سحر حسين إحدى بطلات العمل والتي شاركت فريق العمل فرحتهم، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”.
خلال الفيديو ظهر كل من تواجد في كواليس المسلسل يرقص بطريقته الخاصة على أنغام أغنية للفنانة الراحلة وردة والتي تحمل اسم “بتونس بيك”. وجاء التعليق الذي أرفقته سحر حسين بالفيديو كتالي: “خلف الكواليس”.

قصة المسلسل وأبطاله

تدور أحداث مسلسل “ملح وسمرة” حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات. وكان المسلسل قد أثار الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور حيث أنه ينتمي لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام، حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر والعديد من الأمور. وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، وعبد الله الطراورة.

مشاركات درامية أخرى للفنانة سحر حسين

شاركت من قبل الفنانة سحر حسين في مسلسل “عودة خالتي” الذي حقق وقت عرضه نجاحاً كبيراً، وضم كوكبة من نجوم الخليج منهم هدي حسين، ريم ارحمة، حسين المهدي وآخرين. والمسلسل من إخراج محمد جمعة، و تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.
ودارت القصة الرئيسية للمسلسل حول “حميدة” (الفنانة هدى حسين)، التي كرست حياتها في عالم الموضة لتكوين إمبراطوريتها الخاصة، لتضطر عقب ذلك مواجهة عالماً جديداً وخطيراً لإنقاذ أولاد شقيقتها “داليا” (الفنانة سحر حسين) من المشاكل التي تورطوا فيها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *