Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بن جلوي رئيسا للاتحاد الآسيوي للترايثلون

انتخبت الجمعية العمومية الـ31 للاتحاد الآسيوي للترايثلون بالإجماع الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيساً للاتحاد القاري للأعوام الأربعة المقبلة، ويعد ثاني شخصية رياضية سعودية تتولى رئاسة اتحاد رياضي قاري أولمبي.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت ظهر اليوم في مدينة غاماغوري اليابانية، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للترايثلون المهندس علي مقبول، ونائبته جود جمجوم، إلى جانب 34 رئيساً من رؤساء الاتحادات الوطنية الآسيوية للترايثلون.

ورفع الأمير فهد بن جلوي الشكر والامتنان والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما يوليانه من دعم سخي ولا محدود للرياضة السعودية، بمتابعة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الأمر الذي أسهم في زيادة تواجد القدرات السعودية في المنظمات الرياضية الدولية والقارية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وأضاف أن لعبة الترايثلون تمر بتنمية هائلة على مستوى القارة الآسيوية، وسجلت زيادة ملحوظة في أعداد ممارسيها، مبدياً اعتزازه وامتنانه بثقة الجمعية العمومية للاتحاد لتزكيته رئيساً.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي للترايثلون تأسس عام 1991 ومقره طوكيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *