Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

زلة لسان بايدن عن إنقاذ نانسي بيلوسي للاقتصاد الأمريكي تثير جدلا (فيديو) – أخبار العالم

زلة لسان جديدة للرئيس الأمريكي جو بايدن أعادت تسليط الضوء على نانسي بيلوسي، خلال حديث له عن إنقاذها الاقتصاد الأمريكي، حيث قال إنها ساعدت في إنقاذ الاقتصاد في فترة «الكساد الكبير» بدلاً من «الركود الكبير».

بايدن يثني على دور بيلوسي في إنقاذ الاقتصاد الأمريكي 

 وخلال خطاب له، في أحد المؤتمرات الانتخابية، حاول الرئيس بايدن الثناء على بيلوسي، رئيسة مجلس النواب السابقة، قائلا إنها ساعدت الاقتصاد الأمريكي، لكنه خلط بين فترتين هما «الكساد الكبير» بدلاً من «الركود الكبير»، وانتشر مقطع الفيديو الذي تظهر فيه زلة لسان بايدن، على وسائل التواصل الاجتماعي، مع بعض التعليقات الساخرة، حيث قال بايدن: «مع وجود نانسي بيلوسي في موقع قيادي، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان سيتم تمرير مشروعات القوانين، وإذا قالت إنها ستحصل على عدد الأصوات اللازمة لتمرير قانون، فهذا يعني أنها حصلت عليها، وحدث ذلك مرات عديدة، وقد حصلت على أصوات نجحت من خلالها تمرير العديد من التشريعات التي غيرت حياتها، كما أنقذت الاقتصاد الأمريكي في فترة الكساد الكبير».

وأثارت زلة لسان بايدن عن إنقاذ نانسي بيلوسي للاقتصاد الأمريكي، جدلا كبيرا، حيث أشار العديد من المعلقين مازحين إلى أن بيلوسي ولدت في 26 مارس 1940، وحدث الكساد الكبير بين عامي 1929 و1939، مما يعني أنها لم تكن قد ولدت عندما ضربت الأزمة الاقتصادية أمريكا، بينما كان «الركود الكبير» في عام 2008.

بيلوسي تترأس مجسا استشاريا في حملة بايدن

ومن المقرر أن تترأس النائبة نانسي بيلوسي المجلس الاستشاري الوطني لحملة إعادة انتخاب بايدن، وهي لجنة تضم 50 ديمقراطيًا بارزًا، حيث يواجه بايدن منافسين أساسيين ، الكاتبة الأكثر مبيعًا ماريان ويليامسون والمحامي البيئي روبرت كينيدي جونيور.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *