Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فوفانا يفتتح أهداف أمم أفريقيا لكوت ديفوار في مرمى غينيا بيس

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال فوفانا يفتتح أهداف أمم أفريقيا لكوت ديفوار في مرمى غينيا بيس، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد القرش:

افتتح سيكو فوفانا لاعب نادي النصر، أهداف بطولة كأس الأمم الإفريقية لكوت ديفوار في مرمى غينيا بيساو بالدقيقة 4 من زمن شوط المباراة الأول.

وسجل فوفانا الهدف الاول عن طريق تسديدة قوية بعد المرور من لاعب منتخب غينيا بيساو.

هدف جميييييل من فوفانا 🇨🇮🔥
pic.twitter.com/QXID9Ep01q

— عمرو (@bt3) January 13, 2024

ووضع هذا الهدف منتخب ساحل العاج في صدارة ترتيب المجموعة الأولى مؤقتا، حتى انتهاء المباراة والنظر لنتيجة لقاء نيجيريا ضد غينيا الاستوائية.

اقرأ أيضًا:

تغطية اليوم الأول.. أحداث وإحصائيات والقنوات المجانية الناقلة كأس الأمم الإفريقية (صور وفيديوهات)

47.128.118.27 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ فوفانا يفتتح أهداف أمم أفريقيا لكوت ديفوار في مرمى غينيا بيس نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *