Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في غياب أحمد حجازي.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام “اتفاق جيرا الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال في غياب أحمد حجازي.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام “اتفاق جيرا الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

تلقى فريق اتحاد جدة هزيمة ثقيلة من ضيفه نادي الاتفاق بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي.

المباراة شهدت غياب قائد فريق اتحاد جدة أحمد حجازي؛ حيث يواصل خلال الفترة الجارية برنامجه العلاجي والتأهيلي.

الاتفاق الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي ستيفين جيرارد، استهل التسجيل بعد مرور 5 دقائق عن طريق لاعبه سيكو فوفانا قبل أن يضيف زميله موسى ديمبلي الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 31 ثم أضاف إكامبي “هاتريك” بالدقائق: 35،39 و55.

وتوقف رصيد فريق اتحاد جدة بعد الخسارة عند النقطة 50 في المركز الخامس بجدول الترتيب في حين توقف رصيد فريق الاتفاق عند النقطة 44 في المركز السادس.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ في غياب أحمد حجازي.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام “اتفاق جيرا الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *