Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كاملة أبو ذكري عن نيللي كريم: موهبة ثقيلة ودمها “خفيف” ولكن..

قدمت المخرجة كاملة أبو ذكري نصيحة عاجلة إلى النجمة نيللي كريم قبل المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وأكدت أن نيللي تمتلك موهبة “ثقيلة” وتصلح لتجسيد شخصيات متنوعة، ولا قلق عليها من تقديم عمل كوميدي، ولكن عليها التأكد من “توافر سيناريو متماسك وقوي”، وعدم التمسك بتقديم مسلسلات الـ 30 حلقة.

كاملة أبو ذكري المخرجة الأكثر نجاحاً مع نيللي كريم بداية من مسلسل “سجن النساء” ومروراً بمسلسل “ذات” وانتهاء بمسلسل ” بـ 100 وش”، قامت بمداخلة هاتفية مع نيللي كريم أثناء تواجد الأخيرة ضيفة على برنامج «أسرار النجوم» على إذاعة نجوم إف إم، وقالت: إن نيللي كريم موهبتها عريضة للغاية، تسمح لها بتقديم أعمال متنوعة.

نيللي كريم تمتلك قبولاً وجمالاً ويمكنها تقديم أعمال استعراضية

وأضافت: لديها قماشة إنها تعمل حاجات كتير، دمها خفيف في اللايت، وممثلة تقيلة، وعندها قبول وجمال وممكن تقدم أعمالاً استعراضية».

كاملة أبو ذكري: نيللي ساعدتنا بموهبتها وبأخلاقها وطيبتها وتواضعها

وتابعت: «بصراحة لو اتكلمت عن نيللي هتكلم كتير أوي، وفي أول يوم تصوير في (ذات) كنت أنا ومديرة التصوير وراء الكاميرا والمفروض إنها يكون عندها 18 سنة في اللحظة دي، والمفروض إنها بتعيط قدام أخوها وتقوله إنت ضحكت عليا ومشهد صعب جداً.. وفجأة لقيت نيللي قدام الكاميرا بنت عندها 12 سنة. والحقيقة نيللي اللي ساعدتنا في المسلسل ده بموهبتها وبأخلاقها وبطيبتها وبتواضعها».

نصيحة كاملة أبو ذكري لـنيللي كريم

وعن النصيحة التي تريد أن توجهها كاملة للنجمة نيللي كريم قبل بدء تصوير مسلسلها الجديد لموسم دراما رمضان 2024، طالبتها كاملة بعدم تقديم مسلسل 30 حلقة ولابد من خوض تجربة الـ15 حلقة أو الـ10 حلقات فقط، وأن تختار قصة المسلسل القادم بعناية.

وأضافت قائلة: ونصيحة مني يا نيللي لو مقتنعتيش بالورق اعتذري عن المسلسل كله.

وكشفت كاملة أبو ذكري أسباب ابتعادها عن الإخراج في الفترة الأخيرة، وقالت: بقالي سنة ونصف السنة مستمتعة بوجودي بجوار حفيدي، وبقى عنده سنة و5 أشهر، وبدور على فكرة تحمسني عشان أرجع ولكن مش لاقية، والشغل وحشني جداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *